الأخبار

بمشاركة غفيرة لمحبي أهل البيت، الشباب الرسالي يختتم الليالي الفاطمية مساء اليوم

الهدى – خاص ..

بحضور علمائي يتصدره سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي المدرسي، دام ظله، تتواصل أقامة المجلس الفاطمي المركزي من قبل هيأة الشباب الرسالي في مدينة كربلاء المقدسة.
واقيمت الليلة الثانية من المجلس الفاطمي، يوم الخميس الماضي، جامع الامام الحسين “عليه السلام” الكبير، بحضور غفير من أهالي المحافظة ومن الزائرين القادمين لزيارة ابي عبد الله الحسين عليه السلام.
وشهدت الليلة الثانية التي ارتقى المنبر فيها سماحة السيد مرتضى المدرسي، حضور آية الله المجاهد السيد هادي المدرسي، حفظه الله وجمع من المؤمنين تجاوز عددهم الخمسة آلاف شخصن كما شهدت مشاركة الرادود الحسيني أحمد الفتلاوي.
واقيمت، يوم امس الجمعة، الليلة الثالثة من الليالي الفاطمية التي تقام لاحياء ذكرى استشهاد سيدة نساء العالمين، فاطمة الزهراء “سلام الله عليها” والذي يحييه الشباب الرسالي في كربلاء المقدسة.
وارتقى المنبر الخطيب الحسيني سماحة آية الله السيد هادي المدرسي، والذي اكد في حديثه على ان “الزهراء عليها السلام، تشكل المحور للولاية، مشيرة الى اهمية اتخاذ القدوة الصحيحة، خصوصا في عصرنا الذي تكثر فيه القدوات الزائفة”.
واشار سماحته الى ان الدين هو الطاعة وليس العبادة وحدها، لان ابليس كان عابدا لله وعندما امره الله بالسجود لادم رفض ذلك.
وتابع سماحته في محاضرته التي حضرها الالاف من محبي اهل البيت عليهم السلام، ان السيدة الزهراء مثلت جوهر الدين في طاعتها لله تعالى في كل شؤون حياتها
جدير بالذكر ان المجلس الفاطمي سيختم ليلة اليوم السبت بمحاضرة يلقيها سماحة اية الله السيد هادي المدرسي، وبمشاركة الرادود الحسيني الملا محمد الفصولي.
وتجدر الاشارة ايضا الى انه سيتم اليوم وخلال المجلس الختامي فتح بيت الاحزان وسيكو للنساء فقط.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا