الأخبار

مؤسسة معدن الرحمة تقيم ندوة وتكرم ايتام ضمن حملة نداء المستضعفين

الهدى – خاص ..

ضمن حملة نداء المستضعفين، التي اعلنت عنها في وقت سابق، أقامت مؤسسة معدن الرحمة الخيرية ندوة ثقافية خيرية لطلبة الجامعات والخرّيجين في محافة كربلاء المقدسة
وقال عضو المؤسسة حسين الاميري لمجلة الهدى، ان الندوة استهلت بآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ حسين احمد باهض.
وأضاف ان الندوة تضمنت محاضرة تحت عنوان “المسؤولية” وتم من خلالها إستضافة سماحة السيد حسن الخرساني الذي تحدث حول هذا الموضوع.
وتابع كما تضمنت الندوة كلمة تعريفية حول أبرز نشاطات مؤسسة معدن الرحمة الخيرية قدمها الاستاذ رسول التميمي، فيما ادار السيد حسن الصافي والشيخ حسين باهض فقرة المناقشات الحوارية بين الطلبة الحاظرين.
واشار حسين الاميري الى ان الندوة اختتمت بقيام مجموعة من طلاب الجامعات بتكريم عدد من ايتام مبرة الرحمة الخيرية بهدايا رمزية.
وكانت مؤسسة معدن الرحمة الخيرية قد اعلنت في وقت سابق عن اطلاق “حملة نداء المستضعفين” لاغاثة المحتاجين في مدينة كربلاء المقدسة وكافة محافظة البلاد.
ويشترك في هذه الحملة عدد من طلبة الكليات والمعاهد في كافة محافظات العراق، وذلك نداء للموقف والأرادة الحية التي لابد أن يعمل عليها طلبتنا الاعزاء للنهوض في مجتمعنا ولمعايشة بعض من معاناة عوائلنا التي قد عانت ما عانت من جور الظلمة.
وفيما لفتت مؤسسة معدن الرحمة الخيرية الى ان الحملة يشترك فيها طلبة الكليات والمعاهد فقط، داعت الراغبين بالمشاركة الى ارسال اسمائهم وارقام هواتفهم واسم الكلية او المعهد التي يدرسونها فيها، محددة الرقم 7836197135 للتراسل عبر الواتساب.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا