الأخبار

“المنتجات النفطية”: سنسد حاجة المواكب في زيارة العاشر من محرم الحرام

الهدى – كربلاء المقدسة

اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية/ فرع كربلاء، يوم أمس الجمعة، عن توفيرها لكافة الخدمات لتأمين وتوزيع المنتجات النفطية بالطريقة التي تضمن سد حاجة المواكب في زيارة العاشر من محرم الحرام.
وقال مدير الفرع، المهندس حسين مجيد صالح الخرسان، خلال اجتماعه بكوادر الفرع، انه “تم تحضير كافة الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بعملية توفير وتأمين المنتجات النفطية لسد حاجة المواكب والهيئات الحسينية والجهات الأخرى في الزيارة المليونية”.
واضاف ان “كوادرنا العاملة على اتم الاستعدادات لتقديم أفضل الخدمات للزائرين والوافدين، مؤكداً على توفير الخزين الكافي من المنتجات النفطية بالطريقة التي تضمن سد حاجة الزيارة “.
واشار الخرسان الى ان “الخزين المتوفر للمحافظة في مستودعي كربلاء الجديد والنجف توفر بواقع ( 15000م3 ) بنزين و(5000م3 ) نفط أبيض و(15000م3) زيت الغاز، فضلاً عن استمرار الحصة اليومية للمحافظة”.
وتابع انه “تم زيادة الحصة المقررة للمحافظة من مادة الغاز السائل لتكون من (500طن الى 600طن) يوميا طيلة فترة الزيارة، موضحاً “آلية التوزيع والتجهيز والذي اعتمد على تقسيم المحافظة لعدة محاور وكل محور أكثر من قاطع لضمان السيطرة على عمليات التوزيع وتجهير كافة مناطق المحافظة ومحطات التعبئة الحكومية والاهلية ومعامل الغاز”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا