الأخبار

كربلاء توزع قطع الاراضي السكنية على خط الصد الاول بمناسبة عيد الغدير

الهدى – كربلاء المقدسة

حدد محافظ كربلاء المقدسة، المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاثنين، موعدا لتوزيع قطع الاراضي السكنية على القوات الامنية والشرائح المختلفة.
وقال المكتب الاعلامي لمحافظ كربلاء في بيان ورد لمجلة الهدى، انه “تم التباحث على اخر الاستعدادات الخاصة للشروع بتوزيع قطع الاراضي السكنية على القوات الامنية والشرائح الاخرى خلال الاجتماع الذي عقد في مبنى المحافظة بحضور معاون قائد شرطة كربلاء العميد احمد العبودي ومعاون المحافظ لشؤون ادارة الخدمات المهندس محمد كامل ومدراء الدوائر ومسؤولي الشعب ذات العلاقة”.
واوضح الخطابي، بحسب البيان، انه ” تم الاتفاق على توزيع 1700 قطعة ارض سكنية لكوادر خط الصد الاول من القوات الامنية في اليوم الاثنين المصادف 18 من شهر تموز الجاري لمناسبة عيد الغدير الاغر”.
وتابع كما “تم تحديد يوم الجمعة المصادف 29 من شهر تموز الجاري موعدا لتوزيع قطع الاراضي على 12 شريحة من موظفي الدولة للشرائح المشمولة بالتوزيع”.
وتابع محافظ كربلاء انه “تم تحديد منتصف شهر محرم الحرام موعدا لتوزيع قطع الاراضي السكنية على 3 شرائح من الشرائح المشمولة بالتوزيع عن توزيع قطع اراضي سكنية في بلدية الحسينية والهندية والحر وعين التمر للموظفين من الشرائح المشمولة بالتوزيع”.
واشار الى انه ” تم اكمال خطة توزيع قطع الاراضي السكنية على الموظفين في الاقضية والنواحي كل حسب وحدته الادارية، مبينا، انه فيما يخص الوحدات الادارية التي لايوجد فيها قطع اراضي تم وضع خطة لتوزيع قطع اراضي في قضاء الحر حسب نسبة الدائرة “.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا