الأخبار

تربية كربلاء تعقد ندوة لمديري المراكز الامتحانية للسادس اعدادي

الهدى – كربلاء المقدسة

بحضور المدير العام للتربية في محافظة كربلاء المقدسة، عباس عودة السلطاني، عقد قسم الامتحانات، اليوم السبت، ندوة موسعة لمديري المراكز الامتحانية للصف السادس الاعدادي وبكافة فروعه في عموم المحافظة.
وحضر الندوة التي اقيمت على قاعة نقابة المعلمين، مدير قسم الامتحانات، تكليف الدعمي، ومدير قسم الاشراف الاختصاصي، جواد نصر الله و مدير قسم الاشراف التربوي، سمير محسن.
وتضمنت الندوة شرحاً للتعليمات والضوابط الوزارية الخاصة بإمتحانات الدور الأول الوزارية للصف السادس الاعدادي، حيث أكد السيد المدير العام خلال كلمته على ضرورة تهيئة كافة الاجواء للطلبة من اجل توفير الاجواء الامتحانية المناسبة لهم، مقدما شكره لكافة الملاكات التدريسية والتعليمية و كذلك الحكومة المحلية والعتبات المقدسة ورئاسة جامعة كربلاء والمعهد التقني والجامعات الاهلية في المحافظة كافة لدورها في دعم التربية من اجل تخصيص قاعات امتحانية جيدة للطلبة لاداء امتحانتهم.
من جهته شدد مدير قسم الامتحانات تكليف الدعمي، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الوزارية الصادرة كون الامتحانات ونجاحها يعدّان معياراً لجودة عمل الكوادر التعليمية والإدارية خلال عام دراسي كامل فيه من الجهد الشيء الكثير.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا