الأخبار

بالتعاون مع مديرية المرور؛ المستشفى البيطري بكربلاء يطلق حملة للوقاية من الحمى النزفية

الهدى – كربلاء المقدسة

أطلق المستشفى البيطري وبالتنسيق مع كليه الطب البيطري ومديرية مرور كربلاء حملة للتوعية والوقاية من مرض الحمى النزفية.
ورفعت الحملة شعار “الوقائية.. مطلب وهدف”، وذلك في إطار المبادرات التي يصدرها قطاع المرور في كربلاء المقدسة وبالتعاون مع كليه الطب البيطري لاسناد المستشفى البيطري، من أجل تحسين الوعي الصحي من مرض الحمى النزفية .
وقال الدكتور وسام الجابري مدير مستشفى البيطري، خلال لقائه مع مدير مرور كربلاء ان حملة “الوقائية.. مطلب وهدف”، تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي وكيفية التعامل مع هذا المرض لدى السائقين.
وبين انها ستستمر حتى نهاية الشهر الجاري، وتأتي في إطار تنفيذ استراتيجية المستشفى البيطري للتوعية والارشاد الصحي البيطري ولجعل كل وسائل التوعية متاحة، كاشفا عن العمل على التواصل المجتمعي وتكثيف الدور الوقائي للافراد من خلال إطلاق العديد من مبادرات التوعية للوضع الصحي الناتج عن هذا المرض.
واشار الى ان الحملة المرورية تعكي مجموعة من النصائح التوعوية للسائقين، في محاولة للتأكيد على أهمية اتباع قواعد وإرشادات المرور، والالتزام بالقواعد والأنظمة المرورية، وإعطاء أولوية ان الطريق حق للجميع، حفاظًا على الأمن والسلامة المرورية لتفادي حوادث السير، اضافه الي مشاركة طلاب وطالبات كلية الطب البيطري للتوعية والارشاد واسناد المستشفى البيطري في هذه الظروف للعمل كفريق عمل واحد.
هذا وقد طالبت مديرية مرور كربلاء من خلال توزيع بروشورات توعوية، السائقين بضرورة الالتزام بالاجراءات الصحية للوقاية من المرض، من أجل تحقيق الأمن والسلامة والصحه للجميع.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا