الأخبار

كلية الصفوة الجامعة بكربلاء تعقد ندوة حول مكافحة المخدرات

الهدى – كربلاء المقدسة

عقدت عمادة كلية الصفوة الجامعة بالتعاون مع مديرية مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في محافظة كربلاء ونقابة الاكاديميين فرع كربلاء ندوة تثقيفية بعنوان ( المخدرات آفة اجتماعية خطيرة) والتي ألقاها مدير مكافحة المخدرات في كربلاء، العميد جبار فضل سكر، وقدمه الدكتور حيدر الظالمي، بحضور المعاون العلمي والمعاون الإداري ورؤساء الاقسام التدريسيين ومجموعة من الطلبة.
وسلط مدير مكافحة المخدرات في كربلاء، الضوء في محاضرته على خطورة ظاهرة المخدرات وكيفية مواجهتها اجتماعيا وقانونيا وتحصين المجتمع منها.
كما بين المحاضر دور مديرية مكافحة المخدرات في محافظة كربلاء في الحد من جرائم المخدرات، داعيا الى ضرورة تحصين الشباب الجامعي من محاولات المتاجرين باغراءهم بتجربة المواد المخدرة لان التجربة تعني ادمان وبالتالي لابد من الابتعاد عن كل من يرغب استعمال هذه المواد وبأي وسيلة كانت.
وحث العميد سكر على متابعة التواصل مع الاجهزة الامنية في حال وجود اي شكوك تجاه عمليات التعاطي والترويج والمتاجرة .
وتخللت المحاضرة مداخلتان للدكتور محمد الشوك رئيس قسم القانون والدكتور حسام تسكام رئيس قسم الصيدلة ومجموعة من الطلبة الحضور.
وفي الختام قدمت عمادة كلية الصفوة شكرها وتقديرها للعميد المحاضر جبار كما قدمت له درعا تذكاريا لجهود مديرية مكافحة المخدرات في محافظة كربلاء للحد من هذه الجريمة والظاهرة الخطيرة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا