الأخبار

بالصور: وفد من مكتب المرجع المدرسي يزور البصرة ويلتقي بعدد من طلبتها وفضلائها وخطبائها

الهدى – خاص
زار وفد من مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي، دام له، يوم الاربعاء الماضي، محافظة البصرة والتقى بعدد من الخطباء والفضلاء وطلبة العلوم الدينية.
وضم الوفد الذي ترأسه نجل سماحة المرجع المدرسي، السيد محسن المدرسي كل من السيد عبد الستار الحسني والسيد ابراهيم الخرسان والشيخ ابو علي الباوي.
وألتقى الوفد في زيارته التي استمرت أكثر من يومين، في مستهل الزيارة بالشيخ علي المظفر معتمد المرجعية الدينية في البصرة، في ديوان الشيخ المظفر بمنطقة العشار.
كما زار وفد مكتب المرجع السيد المدرسي، حوزة الإمامين الصادقين “عليهما السلام”، في منطقة التنومة بقضاء شط العرب، وتم خلال الزيارة اللقاء بالشيخ مصطفى العيداني والشيخ ناجي المياحي مدير الحوزة، وجرى التباحث حول الشؤون الحوزوية والمناهج الدراسية.
وخلال الزيارة ألقى سماحة السيد محسن المدرسي كلمة نقل فيها توجيهات المرجع السيد المدرسي”دام ظله” في تجمع لخطباء وفضلاء وطلبة العلوم الدينية في جامع العباس عليه السلام بمحافظة البصرة.
وتوجه وفد المرجعية ايضا إلى مدرسة الإمام الحسن( عليه السلام) الإسلامية في جامع السيد حيدر الحلو في حي الحسين”عليه السلام” بمحافظة البصرة، حيث ألقى نجل المرجع، السيد محسن المدرسي، كلمة في الحضور من طلبة المدرسة وهيئة المواكب وجمع من مواطني المحافظة، وعلى هامش الزيارة تم تكريم سماحة السيد المدرسي بكتاب من أصدارات المدرسة.
واختتم وفد مكتب المرجعية في كربلاء زيارته لمحافظة البصرة بزيارة حسينية الامام السجاد عليه السلام في الحسين “عليه السلام”، ولاقى الوفد في زيارته الترحيب الحار من كافة شرائح المجتمع البصري، وهو ما يؤكد الالتفاف الشعبي حول المرجعية الرشيدة والطاعة لتوجيهاتها السديدة والتي نصب لمصلحة المجتمع العراقي على وجه الخصوص والاسلامي على العموم.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا