الأخبار

تربية كربلاء تقيم ورشة تدريبية لمدراء المدارس حول الامتحانات الخارجية

الهدى – كربلاء المقدسة

اقام قسم الامتحانات في المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء المقدسة، يوم امس السبت، ورشة تدريبية لادارات المدارس الابتدائية والمتوسطة والاعدادية في المحافظة.
وقال المكتب الاعلامي في تربية كربلاء، ان الندوة خصصت لشرح الية التقديم على الامتحانات الخارجية التي ستطلق في 15/12/2021، وكيفية ملء الحقول المتعلقة بادارات المدارس بعد ان يقوم الطالب بملء الاستمارة وسحبها.
وأقيمت الورشة التي تستمر لثلاثة ايام في اعدادية عثمان بن سعيد بحضور مدير قسم الامتحانات، تكليف الدعمي، ومشاركة عدد كبير من ادارات المدارس في المحافظة.
وأكد الدعمي ان الورشة المقرر لها ان تستمر لغاية الاثنين القادم ستتعرض لشرح كافة التعليمات الخاصة بإدارة عملية التقديم على الامتحانات الخارجية التي ستكون الكترونية هذا العام، بعد ان انجز القسم بالتعاون مع مبرمجي مديرية التربية كل تفاصيلها لضمان انسيابية العمل وتيسير التقديم على المتقدمين وتقليل الاعباء عليهم.
وأضاف الدعمي ان رابط التقديم سيكون متاحاً للجميع عبر صفحة المديرية الرسمية وصفحة الاعلام التربوي.
وتجدر الاشارة الى ان وزارة التربية حددت الخامس عشر من كانون الاول الجاري موعداً لبدء التقديم على الامتحانات الخارجية على ان ينتهي في الخامس والعشرين من الشهر القادم من سنة 2022.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا