الأخبار

“أنصار الله” تنتقد الصمت الدولي إزاء مجازر النظام السعودي بحق الشعب اليمني

الهدى – وكالات
قال عضو المكتب السياسي في حركة أنصار الله، علي القحوم، إنّ “الصمت الدولي حيال مجزرة العدوان السعودي معيب”.
وأكد القحوم في حديثٍ صحفي، اليوم الاحد، أنه “على النظام السعودي أن يدرك أننا نزداد يقينا بعدالة قضيتنا كلما زاد إجرامه”، لافتاً إلى أنّ “النظام السعودي أصبح في حال تخبط بعد فشله في إنجاز المشروع الأميركي التدميري في اليمن”.
وأشار القحوم إلى إنه “على النظام السعودي أن يستعد لعملية الرد على مجازره بحق الشعب اليمني”، مشيراً إلى أنّ “تحركنا ضد النظام السعودي واجب رداً على إجرامه، وسيكون هناك رد مهما ارتفع عويله”.
كما أكد أنه “على النظام السعودي أن يدرك أنّ اليمن ليس لقمة سائغة ولا يمكن أن يكون مستقراً لمشاريعه”.
هذا وأعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، في وقتٍ سابق من اليوم، إسقاط الدفاعات الجوية اليمنية طائرة تجسسية نوع (سكان إيغل Scan Eagle) أميركية الصنع للتحالف السعودي أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء منطقة الجوبة جنوبي محافظة مأرب.
وأفاد مصدر في السلطة المحلية ومدير عام مقبنة عن سقوط 18 شهيدا و8 جرحى بينهم أطفال في جريمة العدوان بقرية الحكيمة في عزلة براشة بمديرية مقبنة في محافظة تعز باليمن.
واوضح ان حصيلة الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي، يوم الجمعة، مستهدفا بغارة تجمعا للمدنيين في مديرية مقبنة بمحافظة تعز إلى 26 شهيدا وجريحا بينهم أطفال.
وتأتي هذه الجريمة من قوى العدوان بمحافظة تعز في سياق الرغبة الأمريكية في استمرار العدوان من خلال التصعيد الواضح في أكثر من ساحة وعلى أكثر من صعيد، الأمر الذي يؤكد زيف دعوات واشنطن للسلام.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا