الأخبار

بالوثيقة: التربية تقرر اجراء امتحانات الدور الثالث للمرحلة المتوسطة وبموعد جديد

الهدى – بغداد

قالت وزارة التربية، اليوم الاربعاء، انه “استنادا للصلاحية المخولة لهيأة الرأي في وزارة التربية من قبل مجلس الوزراء قررت اجراء امتحان “الدور الثالث” لطلبة الثالث المتوسط للعام الدراسي 2020 – 2021، محددة موعد جديد لانطلاقه.
وأعلنت الوزارة، في بيان لها تلقت مجلة الهدى نسخة منه، عن موعد انطلاق امتحان “الدور الثالث” لطلبة الثالث المتوسط المكملين (بدرس او درسين) للعام الدراسي 2020 – 2021.
وبينت الوزارة في بيانها ان موعد الامتحان سيكون يوم الاثنين الموافق 6/ 12 بدلاً من 4 / 12 بهدف إعطاء المجال امام المديريات العامة لاستكمال المتطلبات الفنية والإدارية المتعلقة بالامتحان.
وأضافت ان الامتحان يبدأ في تمام الساعة الواحدة ظهراً حسب توقيت مدينة بغداد ، معربة في الوقت ذاته عن “املها بأن يحقق الطلبة الاعزاء النجاح والتفوق واستثمار هذه الفرصة المتاحة لهم خدمة لبلدنا الحبيب”.
وتجدر الإشارة الى ان هذا العام هو آخر عام دراسي يتم فيه اجراء امتحانات “الدور الثالث” ، وتبلغ إدارات المدارس والطلبة بهذا التبليغ.
هذا واعلنت وزارة التربية، اليوم الأربعاء، عن جدول امتحانات الدور الثالث لصف الثالث المتوسط
وبحسب وثيقة صادرة من وزارة التربية حصلت مجلتنا على نسخة منه، ان ” الإمتحانات تبدء يوم 6-12 وتنتهي يوم 9-12″.
واضافت انه “يحق للمكملين بدرس أو درسين فقط من أداء امتحانات الدور الثالث سواء طلبة الدور الأول التكميلي أو الطلبة الذين ادوا امتحان دورين”، مشيرة الى ان ” الامتحان يكون عند الساعة الواحدة ظهرا “.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا