الأخبار

السيد مرتضى المدرسي يحدّث “أبناء القرآن” عن صبر النبي أيوب

الهدى – خاص ..
اقامت مبرة ابناء القرآن برنامجها الاسبوعي، يوم الخميس المصادف 2021/11/4 في جامع الإمام موسى الكاظم “عليه السلام” بمنطقة الجمعية في مدينة كربلاء المقدسة.
وتضمن البرنامج بحث اخلاقي القاه الطالب المتميز، امين مهدي، قدم من خلاله مجموع من القصص والمواضيع الشيقة والتي شهدت تفاعلا كبيرا من قبل الطلبة الممستمعين الى البحث.
وتلى ذلك أقامة صلاة الجماعة بأمامة اسيد مرتضى المدرسي، فيما أعقب ذلك قراءة دعاء كميل بروح مليئة بالخشوع والخضوع لله سبحانه وتعالى. وعقب ذلك وكما جرت العادة في كل اسبوع قدم السيد مرتضى المدرسي محاضرة حول قصص الانبياء، حيث قص سماحته خلال هذا الاسبوع للطلبة قصة النبي ايوب “عليه السلام”، ذاكراً عظمة صبره وتحمله رغم الفقر والمرض وكثرة البلاءات.
وقال سماحته في هذا السياق، ان علينا كمسلمين ان نقتدي بهؤلاء الانبياء العظام وان نأخذ من صبرهم لصبرنا ومن طاعتهم لطاعتنا ولنتقرب الى الله العلي القدير، مضيفا ان على المؤمن ان يتخذ الانبياء قدوات في حياته ويتعلم القيم والمبادئ من مواقفهم الرسالية.
هذا وختم البرنامج بزيارة الامام الحسين “عليه السلام”، وتقديم وجبة طعام جماعية للطلبة المشاركين في البرنامج الاسبوعي الذي تقيمة مبرة أبناء القرآن.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا