الأخبار

مؤسسة المصطفى لرعاية الايتام تستأنف نشاطها في خدمة الايتام وعوائلهم

الهدى – خاص ..
استأنفت مؤسسة المصطفى لرعاية الايتام خلال الاسبوع الحالي نشاطها في خدمة الايتام وعوائلهم الكريمة، حيث باشرت لجنة من المتطوعات في زيارة عوائل الايتام وتفقدهم والوقوف على احتياجات الايتام وعوائلهم من المستلزمات المعيشية وغيرها.
وقد شملت هذه الزيارات تسعة عوائل في مختلف احياء مدينة كربلاء المقدسة، وخلالها تم التعرف على خمسة عشر يتيم ويتيمة وتقديم بعض المساعدات المالية والعينية لهم.
هذا ووعدت المؤسسة كافة العوائل المسجلة لديها باستمرار هذه الجولات التفقدية لهم ولابنائهم في القريب العاجل، مضافاً الى ذلك انها على استعداد في استقبال وتسجيل الايتام عبر الاتصال والمراسلة عن طريق الواتساب على رقم (07814542875 ) وستقوم باتخاذ الاجراءات اللازمة لتقديم كافة خدماتها لهم.
وأهابت المؤسسة بكل المؤمنين والمؤمنات من ذوي اليد البيضاء في مد اليد العون والمساعدة والمشاركة في رعاية هذه الشريحة من المجتمع التي فقدت معيلها في هذه الضروف الحالكة مهما كانت نوعية هذه المشاركة ومقدارها وانها ستكون صدقة جارية لهم وانها ستضاف الى سجل حسناتهم.
وتجدر الاشارة الى ان مؤسسة المصطفى لرعاية الايتام يرعاها مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي، دام ظله، في مدينة كربلاء المقدسة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا