الأخبار

مدير تربية كربلاء يوجه رسالة للكوادر التدريسية وأولياء الامور والطلبة في العام الدراسي الجديد

الهدى – كربلاء المقدسة ..
بارك المدير العام للتربية في محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، للكوادر التدريسية والاشرافية وأولياء الأمور والطلبة إنطلاق العام الدراسي الجديد 2021-2022.
وقال عباس عودة السلطاني في كلمة وجهها في المحافظة، وتابعتها مجلة الهدى، “في عامنا الدراسي الجديد الذي سنشرع بأول ايامه اليوم الموافق للأول من تشرين الثاني 2021 لا يسعني الا ان اتقدم لكم بالتهاني وخالص التمنيات راجياً التوفيق والسداد في مهمتكم ورسالتكم السامية التي تؤدونها لأجيال نهلت من فيض علمكم طوال سنوات عملكم السابقة”.
واضاف السلطاني “لا نغفل حاجة تلاميذ الصفوف الأولية لمعلمين يراجعون لهم خلال الشهر الأول المواد الدراسية التي لم تستوفى بالكامل، وتهيئتم بالشكل الأمثل كون هؤلاء التلاميذ أكثر تضرراً من انقطاع الدوام الحضوري وهم بحاجة الان أكثر من اي وقت لبناء أساس صحيح”.
وتابع السلطاني في كلمته “ابارك للجميع انطلاقة أول ايام عامكم الجديد حضورياً بعد توقفات وعقبات فرضتها عليكم الظروف الصحية التي القت بظلالها على العملية التعليمية منذ مدة ليست بالقصيرة”، مضيفا انه “ورغم الصعوبات التي واجهتكم سعيتم الى المسير بطلبتكم نحو طريق العلم بوسائل التعليم الكترونية البديلة التي رغم نجاحكم فيها الا انها لا تفي بمتطلبات الطلبة كاملة، وهذا الطريق سيتكفل به التواصل المباشر والدوام الحضوري الذي عدنا له ونأمل منه الكثير في عامنا الدراسي الجديد الذي انطلق اليوم”.
وخاطب مدير تربية كربلاء أولياء الأمور بالقول “يحدونا أمل مشترك في أن نعمل سوياً لإنجاح عام دراسي يتلقى أبناؤنا فيه قدراً أكبر من التعلم، ومهمتكم فيه كأولياء أمور هي شد همم اولادكم ودفعهم باتجاه مقاعد الدراسة، كونها الطريق الأمثل لهم”.
كما خاطب السلطاني في كلمته الطلبة قائلا “نأمل منكم أن تكونوا على قدر ثقة آباء وأمهات وأساتذة يتوقعون منهم اجتهاد اكبر”.
وختم مدير التربية كلمته بالقول “نوصي الجميع في اداراتنا المدرسية باتخاذ الاجراءات الوقائية للوصول الى تحقيق السلامة والتواصل مع الجهات الصحية وشعبة الصحة المدرسية لمعالجة اي حالات مرضية لاتخاذ اللازم بصددها”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا