الأخبار

تربية كربلاء تكمل استعدادتها لاقامة امتحانات الدور الثاني للمرحلة الاعدادية

الهدى – كربلاء المقدسة ..
اعلنت المديرية العامة للتربية بمحافظة كربلاء المقدسة عن اكمال كافة استعدادتها لاقامة امتحانات الدور الثاني للصف السادس الاعدادي.
وعقد قسم الامتحانات في المديرية العامة للتربية بمحافظة كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، ندوة مع ادارات المراكز الإمتحانية الخاصة بالمرحلة الإعدادية، حيث تضمنت الندوة شرحاً للتعليمات الوزارية الخاصة بإمتحانات السادس الاعدادي (الدور الثاني) للعام الدراسي (2020-2021) المقرر انطلاقها يوم الاربعاء الموافق 27/10/2021.
وأثنى مدير عام التربية، عباس عليوي السلطاني، خلال الندوة على جميع ادارات المراكز والكوادر الاشرافية لالتزامهم ومتابعتهم المستمرة، مبينا ان هذه الجهود المشكورة محل تقدير، مضيفا في المقابل يجب علينا جميعا تأدية هذا الواجب وهذه المهمة بكل أمانة ودقة وحرص.
من جانبه كشف مدير قسم الامتحانات، تكليف الدعمي، عن استكمال القسم لجميع التفاصيل الخاصة بالإمتحانات، موضحا ان مديرية التربية أكملت اعداد المراكز الامتحانية.
وقدم الدعمي ومدير قسم الاشراف الاختصاصي، جواد نصر الله، شرحا مفصلا لادارات المراكز عن التعليمات والضوابط المتبعة في مراقبة العملية الامتحانية لضمان نجاحها في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها البلد.
وأكدا على التفاصيل الخاصة بتوزيع الاسئلة والمراقبة والتأكد من صحة معلومات الطالب وتسجيل الحضور والغياب وتحقيق وسائل التباعد الاجتماعي.
وفي ذات السياق أعلن قسم الإمتحانات في المديرية العامة للتربية بمحافظة كربلاء المقدسة عن قائمة المراكز الامتحانية الجديدة التي سيؤدي فيها طلبة السادس الاعدادي بفرعيه الأدبي و العلمي/ احيائي-تطبيقي (خارجي) امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2020/2021.
كما أعلن القسم عن قوائم أسماء الطلبة المؤهلين لخوض الامتحانات النهائية المقرر لها ان تبدأ في 27/10/2021.
وذكر مدير قسم الامتحانات، تكليف الدعمي، أن المديرية انجزت توزيع الطلبة على المراكز الامتحانية.
داعياً جميع طلبة الخارجي “بنين و بنات” للتعرف على مراكزهم الإمتحانية من خلال الدخول للرابط المنشور أدناه:
https://drive.google.com/drive/folders/11N1Gxk9q-KdxIgqkbOIeg3oKOIdIu9NK
كما وأكد الدعمي على ان الطلبة سيؤدون امتحاناتهم بنفس البطاقات الامتحانية التي وزعت لهم في الدور الأول، داعيا اياهم الى جلب ما يثبت شخصيتهم (هوية احوال مدنية او بطاقة وطنية او جواز سفر)
كما شدد ايضاً على الطلبة المشاركين في الامتحانات ايضاً أن يراعوا مسألة الحضور للمركز الإمتحاني قبل نصف ساعة من الامتحان المقرر إنطلاقه في الساعة الثامنة من صباح يوم 27 تشرين الأول الجاري وفق الجدول المعلن من قبل الوزارة وأن يلتزموا بالتعليمات الوزارية التي تمنع ارتداء الزي العربي او الديني او العسكري في الامتحان.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا