الأخبار

مبرة ابناء القرآن تستهل برنامجها الاسبوعي بامتحان تقييمي لجميع طلبتها

الهدى – خاص
اقامت مبرة ابناء القرآن برنامجها الاسبوعي، يوم الخميس الماضي، الموافق 2021/10/15 في جامع الإمام موسى الكاظم “عليه السلام” بمدينة كربلاء المقدسة.
واستهل البرنامج الاسبوعي باقامة امتحان تقييمي سنوي لجميع الطلاب المنضوين في المبرة، واجرى التقييم ” السيد احمد الخرسان “.
وتلى ذلك محاضرة القاها سماحة السيد مرتضى المدرسي، حيث كانت كالعادة تختص بقصص الانبياء، وكانت قصة هذا الاسبوع عن النبي يوسف “عليه السلام”.
وكان سماحته قد تحدث في وقت سابق عن النبي يوسف وفي هذه المحاضرة تم استكمال قصته عليه السلام، كما هي تعد استكمالاً لسلسلة محاضرات السيد المدرسي عن قصص الانبياء “عليهم السلام”.
واكد سماح السيد مرتضى المدرسي على ضرورة معرفة قصص هؤلاء الانبياء العظام الذين ذكرهم القرآن الكريم وقص حياتهم الرسالية ليتخذهم المؤمن قدوات في حياته ويتعلم القيم والمبادئ من مواقفهم الرسالية.
وتلى المحاضرة اقامة صلاة الجماعة والتي اقيمت بامامة السيد مرتضى المدرسي، وعقب ذلك تم قراءة دعاء( يا دائم الفضل على البرية) ومن ثم قراءة دعاء كميل.
وفي الختام ادى الطلبة زيارة الامام الحسين “عليه السلام”ن وتلى ذلك تقديم وجبة طعام جماعية للطلبة الاعضاء في المبرة والذين حضروا وابدو تفاعلهم مع البرنامج الذي اعتادت مبرة أبناء القرآن على اقامتها.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا