الأخبار

مركز التنمية القرآنية يستأنف ندواته الأسبوعية في مدينة كربلاء المقدسة

الهدى – كربلاء المقدسة

استأنف مركز التنمية القرآنية اقامة ندواته الاسبوعية، يوم أمس الاحد، باقامة ندوة استضاف من خلالها سماحة السيد المهندس عقيل الخرسان في منطقة العباسية الشرقية بمحافظة كربلاء المقدسة.
وقال عضو المركز عبد الله الحسني، ان شباب مركز التنمية القرآنية استأنف نشاطاته الاسبوعية انطلاقا من الآية الكريمة “إن هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم” ومن منطلق عاشوراء الإمام الحسين عليه السلام وذكرى فاجعته الأليمة، لافتا الى ان المركز يهدف من النشاطات التي يقيمها ربط الواقع والأحداث بكتاب الله العزيز القرآن الكريم.
واضاف الحسني انه ومن هذا المنطلق القرآني أقام مركز التنمية القرآنية ندوة عاشورائية في، يوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر محرم الحرام، في مسجد علي الأكبر في العباسية الشرقية في كربلاء المقدسة، والتي حملت عنوان (نهضة عاشوراء والقرآن الكريم).
وبين ان ضيف هذا الأسبوع كان سماحة السيد المهندس عقيل الخرسان أستاذ التنمية القرآنية، وبحضور عدد من الشباب الأكاديمي الذي يحمل أهدافا قرآنية.
وتناول سماحته خلال الندوة العديد من السنن والبصائر والقوانين التي تحققت في نهضة الأمام الحسين والتي استقاها من القرآن الكريم.
وفي ختام الندوة قدم السيد الخرسان شكره لكل من حضر وساهم في إنجاح الندوة والتي ستكون البداية لاقامة ندوات أخرى خلال الاسابيع المقبلة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا