الأخبار

بيئة كربلاء تصدر توجيهات بيئية للزائرين للوقاية من فيروس كورونا

الهدى – كربلاء المقدسة

أعدت مديرية بيئة كربلاء المقدسة خطة الشاملة لزيارة شهر محرم الحرام والتي يتركز فيها توجيه التوعية البيئية للزائرين للوقاية من فيروس كورونا .
واكد، مدير عام دائرة حماية وتحسين بيئة الفرات الاوسط عيسى الفياض، في بيان صدر عنه، انه”تم اعداد برنامج توعوي واعلامي متكامل لزائري محرم الحرام لترسيخ التوعية الصحية والبيئية للوقاية من فايروس كورونا، حفاظا على سلامة وصحة الزائرين، مبيناً ان “تكثيف الجهود والاستعداد التام للجهات المختصة من اجل تقديم افضل الخدمات وانجاح الزيارة المباركة”.
من جهته اشار مدير بيئة كربلاء، حامد عبيد، الى انه “تم خلال المؤتمر مناقشة الخطط التي اعدتها كل دائرة واستعدادتها من خلال ماعرضه مدراء الدوائر اثناء المؤتمر وماتحتاج من دعم واسناد من المحافظة لتمكينها من اداء مهامها على اكمل وجه فضلا تم مناقشة انسيابية تطبيق الخطط الخدمية والنقل مع الخطة الامنية التي تعدها قيادة عمليات كربلاء المقدسة”.
وجاء ذلك خلال ترأس محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي المؤتمر الخدمي لأدارة زيارة شهر محرم الحرام بحضور مدراء كافة الدوائر الحكومية في المحافظة وممثلين عن الامانتين العامتين للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية .

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا