الأخبار

اصحاب عقود مفوضية الانتخابات يتظاهرون أمام مكتب كربلاء الانتخابي للمطالبة بتثبيتهم

الهدى – كربلاء المقدسة

تظاهر العشرات من أصحاب العقود، اليوم الاثنين،أمام مكتب انتخابات محافظة كربلاء للمطالبة بتثبيتهم اسوة بأقرانهم من أصحاب العقود في المحافظات الاخرى.
وقال الممثل عن عقود مكتب انتخابات كربلاء، محمد سالم، في تصريح صحفي، “نحن عقود مفوضية الانتخابات مكتب كربلاء الانتخابي خرجنا بتظاهرات عديدة للمطالبة بحقوقنا، ونعلن اليوم اعتصامنا المفتوح وغلق مكتب كربلاء الانتخابي لحين تثبيتنا على الملاك الدائم”.”.
وأضاف سالم ان “هذه الشريحة تعرضت الى ظلم وتهميش كبير حيث ان اعداد العقود في كافة المحافظات 6000 عقد وفي كربلاء 160 فقط ولم يتم تثبيتنا منذ عام 2009 فقط وعود كاذبة، و اليوم نحن نهمش بسبب استقلاليتنا وعدم انتمائنا لجهات سياسية”.
واكد انه “في حال عدم الاستجابة الى مطالبنا لن تكون الانتخابات في موعدها المحدد وإذا اضطر الامر سوف نعلن عن استقالة جماعية في كل المحافظات قبل موعد الانتخابات بأيام”.
الى ذلك فاتح مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات الامانة العامة لمجلس الوزراء لتثبيت موظفي العقود للحاجة اليهم مع قرب موعد اجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة.
واعلن مجلس المفوضين بحسب وثيقة، وردت الى مجلة الهدى نسخة منه، عن مطالبة مجلس الوزراء لتثبيت موظفي العقود للحاجة اليهم مع قرب موعد اجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا