الأخبار

مقتل داعشي كان يروم نقل انتحاريين لاستهداف المواكب الحسينية في الطارمية

الهدى – متابعات

تمكن فوج الطارمية لهيئة الحشد الشعبي، الاثنين، من قتل عنصر لداعش كان يروم نقل انتحاريين لاستهداف المواكب الحسينية في العاصمة بغداد بتفجير انتحاري.
وذكرت الهيئة في بيان لها، اليوم، (9 آب 2021)، ان “فوج الطارمية نفذ واجب لتطهير المدينة، مما أسفر عن قتل عنصر من داعـش على يد قيادة المقر المتقدم لعمليات الكرخ المتمثلة بالفرقة السادسة في عملية جرت في منطقة الطابي بستان البو محسن في قضاء الطارمية بالتعاون مع الأمن الوطني”.
واضاف البيان، ان “القوة المشتركة دخلت باشتباك مع العنصر الداعشي ومجموعة اخرى كانت برفقته قبل أن تقتله في العملية، التي شهدت ايضا سقوط عنصرين من الجيش العراقي”.
واوضح، ان “الحشد وعد أبناء الشعب العراقي وأهالي الطارمية إن فوج الطارمية لن يتوقف عند هذا الحد والقضاء على العصابات الإرهابية البربرية قادم لا محالة”.
وكانت خلية الإعلام الأمني قد اكدت، وفقاً لمعلومات دقيقة من جهاز الأمن الوطني، ومن خلال نصب كمين محكم، قوة مشتركة من جهاز الأمن الوطني والفرقة السادسة في قيادة عمليات بغداد َوحشد الطارمية، انها تمكنت من قتل الإرهابي (عمر جواد المشهداني) وبحسب المعلومات المتوفرة بأن هذا الارهابي هو الذي يقوم بنقل الإرهابيين الانتحاريين لتنفيذ عملياتهم ضد الأبرياء، حيث يعد مقتل هذا المجرم صفعة جديدة لعناصر عصابات داعش الإرهابية المنهزمة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا