الأخبار

مع استمرار الامتحانات فيها؛ جامعة كربلاء تشهد حملات تعفير وتعقيم ضد فيروس كورونا

نظمت كلية الصيدلة في جامعة كربلاء حملة تعفير وتعقيم ضد فيروس كورونا شملت القاعات الإمتحانية وجميع ممرات وأروقة الكلية لاسيما واستمرار الامتحانات الحضورية لطلبة الدراسات العليا والدراسات الاولية في الكلية لخلق بيئة صحية آمنة ومناسبة لطلبة الكلية وجميع كادرها، جاء ذلك في تصريح اورده المكتب الاعلامي لجامعة كربلاء، وتابعته مجلة الهدى.
واضاف المكتب الاعلامي، “يأتي ذلك ضمن البرنامج الدوري الذي أعدته الكلية حيث تقوم بصورة مستمرة بحملات تعفير وتعقيم تشمل جميع أرجاء الكلية إستنادا الى توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث والعلمي وكذلك رئاسة جامعة كربلاء وحسب توصيات لجنة الصحة والسلامة باستنفار الجهود لمواجهة وباء كورونا
الكلية وفرت الكمامات ومواد التعقيم وكذلك أجهزة لقياس درجة الحرارة فضلا عن نصب أجهزة التعقيم كأجراءات وقائية إحترازية لضمان السلامة العامة”.
من ناحية اخرى وفي ذات السياق، اشار المكتب الاعلامي في جامعة كربلاء، الى انه و”بالتنسيق مع مديرية الدفاع المدني في كربلاء المقدسة تعفير القاعات الدراسية واروقة كلية العلوم بجامعة كربلاء”.
وقال المكتب “بأشراف من عميد كلية العلوم بجامعة كربلاء الدكتور جاسم حنون هاشم العوادي وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني في كربلاء المقدسة اقامت كلية العلوم بجامعة كربلاء حملة لتعفير القاعات الدراسية واروقة الكلية”.
وأكد “قيام الاستاذ المساعد الدكتور باقر عبد الزهرة جودة العارضي بالتنسيق مع المديرية المذكورة لتعفير كليات جامعة كربلاء في مجمع فريحة ومن ضمنها كلية العلوم وقد استمرت عملية التعفير حتى ساعات الليل”.
بدوره “ثمن عميد الكلية الجهود المبذولة من قبل الاستاذ المساعد الدكتور باقر العارضي لجهوده في التنسيق مع مديرية الدفاع المدني في كربلاء كما ثمن جهود الأخوة في المديرية المذكورة لتعفير القاعات الدراسية لتكون مؤمنة صحيا من خطر الوباء”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا