الأخبار

كشافة ابناء القرآن تقيم برنامجها “المدمج” في حي المجتبى بكربلاء المقدسة

الهدى – خاص

اقامت كشافة ابناء القرآن برنامجها الأسبوعي المدمج بين التعليم والترفيه في جامع وحسينية الغفار بحي المجتبى في مدينة كربلاء المقدسة.
وبين مصدر من الكشافة، في تصريح خص به مجلة الهدى، ان البرنامج يهدف الى صنع رجال مؤمنين قادرين على تحمل المسؤولية، مضيفا ان المسؤولين عن هذا البرنامج تناولوا موضوع “القدوة” لما له من اهمية عميقة في المجتمع.
وبين ان القائمين على البرنامج تطرقوا الى العديد من الفقرات المهمة التي تجسد للشاب القدوات الحقيقية ليميزها عن القدوات المزيفة، وكذلك تمييز القدوات الربانية من القدوات البالونية.
واضاف كما كانت هناك مشاركة جيدة من الشاب مصطفى الحسيني، والذي تحدث عن تفضيل الله لهذا المخلوق العجيب والمتميز مستعينا بالشواهد القرآنية والأحاديث الشريفة.
جدير بالذكر ان هذا البرنامج وورشة هذا الاسبوع لاقت تفاعلا كبيرا و غير مسبوق لما فيها من فقرات متنوعة ومتعددة.
ودعا المصدر عبر مجلتنا، الراغبين في بناء شخصياتهم والنجاح في حياتهم الى الانضمام في هكذا تجمعات ايمانية والتي وصفها بإنها اشبه بالـ “Anti virus ” من الضياع والانحراف في بحر الدنيا العميق الذي غرق فيه الكثير، داعيا في الوقت ذاته اولياء الامور الى الالتفات لهذه المسألة لما لها من خطورة على فلذة اكبادهم .
جدير بالذكر ان ان كشافة أبناء القرآن هي احدى التشكيلات التي يرعاها مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي، دام ظله في مدينة كربلاء المقدسة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا