الأخبار

بالصور: برنامج حافل للسيد محسن المدرسي في قضائي الصويرة والعزيزية بمحافظة واسط

الهدى – خاص

زار نجل سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي (دام ظله)، سماحة السيد محسن المدرسي قضائي الصويرة والعزيزية في محافظة واسط.
وعلى مدى يومي الخميس والجمعة الماضيين، قدم السيد المدرسي في محافظة نشاطات وبرامج متنوعة والتقى بشخصيات مجتمعية مختلفة.
وكان البرنامج الاول لسماحته هو اقامة صلاة العشائين في جامع مسلم بن عقيل (عليه السلام) والقاء محاضرة أخلاقية للمصلين، فيما شهد البرنامج الثاني عقد ندوة ثقافية في الساعة التاسعة من مساء الخميس الماضي، في منتدى شباب الحجة الثقافي بقضاء الصويرة، وحملت عنوان “الشباب و تحديات الواقع”.
وتابع السيد محسن المدرسي برامجه ونشاطاته بعقد جلسة شبابية استمع من خلالها إلى أسئلة الشباب وهمومهم واجاب عليها اجابات وافية، فيما تضمن البرنامج الرابع عقد جلسة مع الشباب العاملين، حيث حثهم على مواصلة الطريق في العمل الرسالي وإخلاص النية لله تعالى.
هذا وتضمن البرنامج الخامس، في يوم الجمعة، زيارة إلى عائلة الشيخ الشهيد هاني الشمري، قائد فرقة الامام علي القتالية، كما تضمنت زيارة سماحته اقامة صلاة الظهرين في قضاء العزيزية، وعقد ندوة ثقافية بعدها في جامع الامام الرضا عليه السلام، بدعوة من سماحة الشيخ الدكتور نزهان الشمري معتمد آية الله العظمى المرجع السيد علي السيستاني دام ظله.
وفي يوم الجمعة أيضا لبى سماحة السيد محسن المدرسي دعوة من أهالي منطقة الشويفي، لزيارة مسجد حديث البناء، حيث ابدى اهالي المنطقة ترحيبهم بسماحة السيد وتسمية المسجد على من قبله.
وتضمن برنامج الزيارة عقد ندوة ثقافية في “الحفرية” بجامع الرسول صلى الله عليه واله وسلم، بدعوة من معتمد سماحة المرجع السيد علي الحسيني السيستاني دام ظله، سماحة الشيخ سعيد العتبي، فيما تضمن البرنامج الاخير عقد جلسة مع بعض الشباب من منطقة التنمية والإجابة على أسئلتهم.
وفي ختام زيارته لمحافظة واسط قدم سماحة السيد محسن المدرسي الشكر الجزيل إلى أهالي ناحية سيد الشهداء، والحفرية، والعزيزية، على حسن استقبالهم، ودعى لهم بالتوفيق والسداد في الدنيا والآخرة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا