الأخبار

مؤسسة المصطفى توزع اجهزة كهربائية ومنزلية لعوائل الايتام في كربلاء وتعدهم بالمزيد

الهدى – خاص

في نشاط لها هو ليس الاول أو الاخير، قامت مؤسسة المصطفى الخيرية لرعاية الايتام، التابعة لمكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي، دام ظله، بتوزيع أجهزة كهربائية ومنزلية على عوائل الايتام في مدينة كربلاء المقدسة.
واوضح، مدير المؤسسة، محمد جواد تقي، في تصريح خص به مجلة الهدى، ان مؤسسة المصطفى لرعاية الايتام متواصلة في مساعدة الايتام والوقوف معهم لتلبية كافة احتياجاتهم.
وبين تقي ان المؤسسة قامت بتوزيع كميات من الاجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية، لافتا الى انها قامت بايصال تلك المستلزمات الى بيوت الايتام في مختلف مناطق كربلاء وضواحيها.
واشار الى ان تلك الاجهزة والمستلزمات شملت أكثر من 30 عائلة من عوائل الايتام، مضيفا ان الايتام المستفيدين منها بلغ عددهم أكثر من 100 يتيم.
وتابع تقي ان الاجهزة والمستلزمات التي تم توزيعها تضمنت الثلاجات والطباخات والمبردات والمجمدات والغسالات والمولدات كهرباء، فضلا عن اجهزة متنوعة أخرى.
وختم مدير مؤسسة المصطفى لرعاية الايتام، محمد جواد تقي، حديثه بالقول، ان المؤسسة تعد عوائل الايتام بتلبية كافة احتياجاتها في القريب العاجل، كما انها ستقف معهم لمساعدتهم في تربية اولادهم الايتام بتوفير كافة المتطلبات الاخرى.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا