الأخبار

بالصور: “خطى الشبابية” تقيم دورة لمواجهة التحديات الثقافية لطلبة الاعداديات المتميزين في كربلاء

الهدى – خاص

أقام الشباب الرسالي في رابطة خُطى الشبابية دورة لطلاب الإعداديات المتميزين على قاعة دار القران الكريم في مدينة كربلاء المقدسة.
وشملت الدورة، التي حضرتها مجلة الهدى، واستمرت لثلاثة أيام، نحو 50 طالباً، للفئات العمرية بين 15 – 18 عاماً، وتنوعت العناوين المطروحة على مدى الايام التي اقيمت خلالها.
ومن بين العناوين التي حملتها الدورة وتم مناقشتها مع الطلبة المشاركين هي “ماهي الأزمة وماهو الحل ؟، وبحث المسؤولية، وهل نحن مسؤولون وماهي مسؤوليتنا ؟، وكيف نحصل على الرؤية الصحيحة في الأحداث المختلفة؟، ورضا الله غاية تُدرك ؟، وتزكية النفس وبناء الشخصية المؤمنة قبل كل شيء، والإعلام ودوره في تحريك الساحة، فضلا عن الهجمة الثقافية وبناء السد الثقافي”.
وحاضر في الدورة كل من سماحة السيد محسن المدرسي، وسماحة السيد صادق المدرسي، وسماحة السيد مهدي الأعرجي، وسماحة الشيخ ابراهيم الأشتر، وسماحة الشيخ حسن الكربلائي، وسماحة الشيخ عباس التميمي، وسماحة الشيخ مرتضى السوداني، والأساتذة أرشد الشمري، ومهند الركابي، والدكتور عباس الظالمي، والدكتور مجتبى التميمي.
وفي ختام الدورة تشرف الطلبة المشاركين بلقاء سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي، دام ظله، والذي بدوره وجه كلمة حملت النصائح والارشادات للطلبة المشاركين.
وتضمنت الدورة برامج أخرى متنوعة أخرى كالسباحة في مسابح متخصصة, والالعاب الكشفية, وعرض مسرحي, فضلا عن نشاطاتت متنوعة أخرى.
هذا ودعت رابطة خطى الشبابية طلبة المرحلة الاعدادية الراغبين بالتسجيل في الدورات المقبلة للتواصل معها عبر الواتسآب على الرقم: 07722085806، لافتة الى ان للرابطة مراكز متعددة في أغلب أحياء مدينة كربلاء المقدسة وضواحيها.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا