الأخبار

التربية تحدد موعد امتحانات طلبة تحسين المعدل لنصف السنة

قررت وزارة التربية ان تكون امتحانات طلبة تحسين المعدل الذين لم يؤدوا امتحانات نصف السنة للعام الدراسي 2020 – 2021 مع الطلبة المؤجلين التي ستنطلق في الـ25 من شهر نيسان الحالي.
وذكر بيان للوزارة، وحصلت مجلة الهدى على نسخة منه، ان المديرية العامة للتقويم والامتحانات أصدرت تعميماً يُلزم المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة / عدا إقليم كردستان، باجراء امتحانات طلبة تحسين المعدل للذين لم يؤدوا امتحانات نصف السنة مع الطلبة المؤجلين وذلك يوم الاحد المصادف الـ25 من شهر نيسان الجاري، متمنية بالوقت نفسه النجاح والموفقية لجميع الطلبة.
وقررت وزارة التربية في وقت سابق ان تكون امتحانات التلاميذ والطلبة المؤجلين في نصف السنة للعام الدراسي 2020 – 2021 اعتباراً من يوم الأحد الموافق الـ25 من شهر نيسان الجاري.
وذكر بيان للوزارة ان المديرية العامة للتقويم والامتحانات أصدرت تعميماً يُلزم المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة / عدا إقليم كردستان، باجراء امتحانات التلاميذ والطلبة المؤجلين في نصف السنة يوم الأحد المصادف الـ25 من شهر نيسان الجاري وتستمر لغاية يوم الخميس الـ29 من الشهر نفسه، على ان لا يؤثر ذلك على سير الأيام الدراسية ولا يشمل الامتحان أعلاه طلبة الكورسات كونهم مشمولين بنظام الإعادة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا