الأخبار

بالصور: انطلاق حملة “#أهل_الخير_ما_ناسيك” بعامها الثاني لدعم العوائل المتعففة بكربلاء

أعلنت رابطة خطى الشبابية التابعة للشباب الرسالي عن إنطِلاق حملة “#أهل_الخير_ما_ناسيك 2” لدعم العوائل المتعففة في محافظة كربلاء المقدسة.
وقال السيد احمد الخرسان، اليوم الاربعاء، ان هذه الحملة انطلقت في في العام الماضي مع بداية حلول شهر رمضان المبارك، والتي جاءت لمساعدة العوائل المتعففة في ظل انتشار جائحة كورونا وتوقف الاعمال بسبب الحظر المفروض جراء ذلك.
وأضاف الخرسان وهو أحد مسؤولي هذه الحملة، في تصريح خص به مجلة الهدى، ان فكرة الحملة تقوم على توزيع السلات على مراكز المواد الغذائية حيث يضع من يود التبرع بالمواد الغذائية داخل السلة ليأتي المحتاج بعد ذلك ليأخذ ما يحتاج من هذه المواد.
وقال الخرسان ان عدد السلات بلغ الى حد الآن ما يقارب الـ 60 سلة غذائية، وهي منتشرة في أسواق ومحال تجارية مختلفة، لافتا الى ان الحملة ستشهد تصاعدا وزيادة في السلات الغذائية والمحلات المشمولة فيها خلال الايام المقبلة.
ولفت الى ان الحملة ستستمر بعد نجاحها في العام الماضي بتقديم المساعدات الغذائية للكثير من العوائل المتعففة، معربا عن أمله في مساهمة أهل الخير من المتبرعين كونها تخدم الشريحة الفقيرة في البلاد والتي هي بحاجة الى المساعدة في توفير متطلباتها الغذائية وخاصة في الشهر الفضيل.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا