الأخبار

مواطنون ينتقدون الخطة الامنية خلال زيارة النصف من شعبان

انتقد مواطنون في محافظة كربلاء المقدسة الخطة الامنية التي بدا تطبيقها منذ صباح اليوم في مركز المدينة والاحياء التابعة لمركز المحافظة.
واشار موطنون الى ان الكثير من الطلبة تم حرمانهم اليوم من أداء الامتحانات بسبب القطوعات التي شهدتها شوارع المحافظة، كما ان الكثير من الكوادر التدريسية لم تستطع الوصول الى المدارس بسبب ما وصفوه بحالة التخبط والعشوائية والكيفية في تنفيذ القرارات.
واتهم المواطنين، الحكومة المحلية والقيادات الامنية في المحافظة بالفشل في ادارة الخطة الامنية، واصفين القطوعات بانها لا مبرر لها وان المواطن هو الضحية منها، خاصة وان اليوم لم يكن عطلة رسمية وانما تم اعلانه دوام رسمي للمدارس والدوائر الحكومية.
وقطعت القوات الامنية، اليوم الاحد، الطوق الثالث المؤدي الى مركز مدينة كربلاء المقدسة تزامنا مع احياء الزيارة الشعبانية.
وقالت مصدر امني أن “القوات الامنية قطعت الطوق الثالث المؤدي الى مركز المدينة مع بدء توافد الزائرين لاحياء زيارة النصف من شعبان”، فيما وجهت القيادات الامنية “بتسهيل دخول الطلبة والتلاميذ لاداء الامتحانات للمدارس في داخل مركز المدينة”.
واضاف، ان “القوات الامنية اخذت على عاتقها ارشاد الزائرين بالالتزام بالاجراءات الصحية للوقاية من وباء كورونا بتوجيه من القيادات العليا”.
وتستعد ميدنة كربلاء المقدسة لاحتضان الزائرين المحتفلين بذكرى ولادة الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف، حيث اعلنت المحافظة تعطيل الدوام الرسمي يوم غدٍ الاثنين باستثناء الدوائر الامنية والخدمية.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا