الأخبار

استعدادت أمنية في كربلاء لاستقبال زيارة النصف من شعبان

عقدت القيادات الامنية في محافظة كربلاء المقدسة، اليوم السبت، اجتماعا امنيا لمناقشة خطة زيارة النصف من شعبان ذكرى ولادة منقذ البشرية الامام المهدي “عجل الله فرجه الشريف”.
وقالت مصادر صحفية إن ” رئيس اركان الجيش الفريق اول ركن عبد الامير يارالله وصل الى كربلاء المقدسة للاشراف على وضع الخطة الامنية المعدة لزيارة النصف من شعبان”، لافتا الى ان ” يارالله عقد إجتماعا امنيا موسعا مع القوات المشتركة في مقر عمليات كربلاء”.
بدورها انهت عمليات كربلاء استعداداتها في وضع خطة لتأمين زيارة النصف من شعبان.
وقال مدير قسم الاعلام في قيادة عمليات كربلاء العميد فاهم الكريطي، لوكالة الانباء الرسمية، إن “القيادة وباشراف ميداني من قبل قائد العمليات اللواء الركن علي الهاشمي انهت كافة الاستعدادات والخطط الامنية بالاضافة إلى الصحية وخطة النقل استعدادا لاستقبال زائري ليلة النصف من شعبان”.
وأضاف أن ” الخطة شاركت فيها كافة الوزارت وسرايا التموين والنقل” لافتا الى أنه” تم وضع خطة لتفويج الزائرين واعادتهم الى مناطقهم بانسيابية “.
واشار الى ان” رئيس اركان الجيش والقادة المعنيين وجهوا بعدم نصب اي سيطرات او تقاطعات في المدينة والتي قد تسبب زحاما وتدافعا لدى الزوار وان تكون القطوعات باقرب نقطة من المرقدين الشريفين”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا