الأخبار

الحشد الشعبي يواصل عمليات ثأر الشهداء في ديالى ويحبط هجوماً إرهابيا في الأنبار

تواصل قيادة عمليات ديالى للحشد الشعبي والقوات الملحقة بها المتمثلة بالألوية (1_ 20 _23 -24 – 4 – 28 – 110- نداء ديالى) والهندسة العسكرية للحشد بإسناد طيران الجيش عمليات ثأر الشهداء لليوم الثاني على التوالي.
واكد اعلام الحشد، في بيان له اليوم، ان اجراءات الحشد تعد استكمالاً لعمليات ثأر الشهداء حيث تهدف لضرب أوكار الإرهاب وإنهاء خطر تهديد الجماعة الإرهابية على القرى والمناطق شمال شرق ديالى وفرض الأمن والاستقرار فيها.
وتعمل الهندسة العسكرية للحشد الشعبي على فتح معابر من الجهة الشرقية ل‍نهر ديالى لتحقيق التماس على قوات الجيش وتضييق الخناق على فلول داعش.
واعلنت قيادة عمليات الانبار للحشد الشعبي، اليوم الاثنين، احباط هجوم ارهابي بحزام ناسف في محافظة الانبار.
وقال قائد عمليات الانبار للحشد قاسم مصلح، في بيان له، اليوم الاحد، ان “قيادة عمليات الانبار للحشد تمكنت من احباط هجوم بحزام ناسف في قضاء القائم”، مبينا ان “ذلك جاء بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة بوجود تحضير لوجستي لاستهداف المواطنين والقوات الامنية عبر حزام ناسف وضع في احد المنازل المتروكة في القضاء.”
واضاف: انه “بفضل الحذر واليقظة لقواتنا في متابعة المعلومات الاستخبارية تمكنا من السيطرة على مواد التفجير والتي هي عبارة عن حزام ناسف حديث الصنع .”

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا