الأخبار

مدير تربية محافظة كربلاء يوجه تهنئة لرسل العلم في عيدهم

وجه المدير العام للتربية في محافظة كربلاء المقدسة، عباس عودة السلطاني، رسالة هنأ فيها الكوادر التعليمية والتدريسية بمناسبة عيدهم الأغر.
وقال السلطاني في رسالته التي حصلت مجلة الهدى على نسخة منها، “تقديراً لدوركم العظيم في العملية التربوية، واعترافاً بسمو الرسالة التي تؤدونها، وعرفاناً بجهودكم، وتكريماً لعطائكم، لايسعنا الا نقدم لكم امتناننا وشكرنا البالغ لما قدمتموه طيلة الفترة الماضية”.
وأضاف ان “العالم اليوم يقف عند مفترق طرق، وعلينا أن نعمل جميعاً دون كلل أكثر من أي وقت مضى لغرض ايصال رسالتكم التربوية والتعليمية في هذه الظروف الصعبة والاستثنائية التي يعاني منها العالم”.
واشار السلطاني في رسالته الى “أن تعرض البشرية لجائحة كورونا جعلنا نقف جميعاً صفاً واحداً لمواصلة رسالتنا للأجيال ونستمر في العطاء الذي لا تحده ولا تعيقه الظروف لنقدم دروساً في قطاع التربية لا تقل أهمية عمّا قدمه اخوة وأخوات لكم في قطاعات أخرى لا سيما خط الصد الذي يجابه هذا الوباء يومياً”.
واكد في كلمته على “الدور القيادي الذي قام به المعلمون وبذلهم لجهود استثنائية دفعت باتجاه إستمرار عجلة التعليم ومكنت أبناءنا الطلبة من متابعة تعليمهم الكترونيا رغم التحديات التي لا تخفى عن الجميع”.
واوضح مدير تربية كربلاء، عباس عودة السلطاني ، ان “جهود وزارة التربية كانت وما زالت منذ بداية الأزمة مستمرة لتمكين جميع الكوادر التربوية من اتباع واستخدام آليات ومنصات الكترونية مختلفة لمتابعة الطلبة والتلاميذ والتواصل معهم”.
ودعا في ختام كلمته “الجميع للاستمرار في العطاء الثّر وبذل الجهود لمواصلة العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة”، متمنيا في ذات الوقت “للجميع السلامة والسداد وأن يجنبهم وذويهم المرض، وداعيا الباري عز وجل ان يمن على المرضى بالشفاء العاجل”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا