الأخبار

“معدن الرحمة” تقيم حفلا لفتياتها اللاتي بلغن سن التكليف في كربلاء المقدسة

أقامت مؤسسة معدن الرحمة الخيرية حفلا للفتيات اللاتي بلغن سن التكليف، في جامع اهل البيت عليهم السلام الواقع بشارع الشهيد النمر( قدس سره ) بمنطقة حي العامل في كربلاء المقدسة.
وقال مراسلنا حسين الاميري، ان الحفل أقيم على قاعة السيدة خديجة عليها السلام بجامع اهل البيت، بمناسبة ذكرى ولادة سيد نساء العالمين، الزهراء عليها السلام.
وبين الاميري لمجلة الهدى ان هذا الحفل السنوي يقام للمرة الرابعة على التوالي من قبل مؤسسة معدن الرحمة الخيرية، لافتا الى ان الحفل تخلله توزيع الهدايا لليتيمات.
واوضح ان الفتيات المشمولات بحفل التكليف هنّ من اليتيمات في مبرة الرحمة لرعاية الأيتام والتي ما زالت متواصلة بعملها في تربية الأيتام وتوفير جميع متطلباتهم، مضيفا ان الحفل لاقى اعجابا كبيرا من قبل الأمهات، واللاتي اعربن بدورهن عن الشكر والتقدير لما تقدمه المؤسسة من خدمات للفتيات اليتيمات.
واشار الاميري الى ان الفرحة كانت بادية على وجوه الفتيات لما يمثله التكليف من خصوصية تجعلهن قريبات من الحجاب ومن نضوج شخصياتهن، مبينا ان الحفل تضمن كلمات القيت من قبل عدد من المسؤولين الحاضرين، وتركزت تلك الكلمات حول ما يعزز وعي الحجاب في نفوس الفتيات المؤمنات.
وجدير بالذكر أن مؤسسة معدن الرحمة الخيرية ترعى أكثر من مائة وخمسين يتيما ومن بينهم ثلاثين يتيمة، وتهتم المؤسسة بتربية هؤلاء الأيتام تربيه إيمانية صالحة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا