الأخبار

البحرين تعلن تضامنها مع الشعب اليمين وقادته في مواجهة قوى العدوان

أشاد المجلس السياسيّ في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين بالصمود الأسطوري الذي سطّره شعب اليمن بعد مرور نحو 6 سنوات على عدوان التحالف السعوديّ- الأمريكيّ-الإماراتيّ)، وحصاره الغاشم.
ورأى الائتلاف، في بيان له اول أمس الإثنين 25 يناير/ كانون الثاني 2021 أنّ هذه الانتصارات الشعبيّة والعسكريّة مسدّدة من الله (جلّ وعلا)، وقد أفشلت الأهداف التي خطّط لها تحالف الأشرار على اليمنيين، رغم ألم الفقد ومشاهد الدمار وحصار الموانئ والمطار، امتدادًا إلى الجنوب المحتلّ.
وأكّد الائتلاف انه في هذا اليوم الذي يتضامن العالم الحرّ مع شعب اليمن، مشيرا الى بقاء شعب البحرين وفياً لهذا الشعب، وثابتاً على هذا الموقف المبدأيّ والقيميّ والأخلاقيّ حتى يمنّ الله بالنصر المؤزّر، وتنكسر دول العدوان التي تشنّ حربها على محور المقاومة في إيران والبحرين واليمن وسوريا والعراق ولبنان.
وبارك البيان للشعب اليمنيّ صموده الذي كانت أولى بشائره سقوط الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» ورحيله مع حلفائه المعتدين إلى مزابل التاريخ ولم يتحقّق حلمه برؤية اليمن مهزومًا ولن يتحقّق، مضيفًا «ونحيّي في هذه المناسبة كلّ القيادات والقوى الشريفة وعلى رأسهم القائد «عبد الملك بدر الدين الحوثي» وأنصار الله».
وانطلقت يوم الإثنين الماضي، تظاهرة غاضبة غرب المنامة تضامنًا مع شعب اليمن.
ونادى المتظاهرون بالشعارات المندّدة بالعدوان على اليمن والرافضة للتطبيع مع الصهاينة، مؤكّدين وقوفهم إلى جانب الشعب اليمنيّ في مواجهة عدوان التحالف السعوديّ الإماراتيّ.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا