الأخبار

بالصور: ابواب ذهبية من متبرعين تصل الى ضريح السيد محمد في صلاح الدين

أعلن الامين الخاص لمرقد السيد محمد بن الامام علي الهادي عليهما السلام في قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين، اليوم الاربعاء، عن وصول (4) أبواب ذهبية للمرقد الشريف هدية من محبي اهل البيت عليهم السلام من عدة دول.
وقال (عباس الگيم) في تصريح صحفي “وصل لمرقد السيد محمد بن الامام علي الهادي عليهما السلام اول امس الاثنين (25 /1 /2021) أبواب مصنوعة من الذهب لغرض نصبها بالمرقد الشريف”.
وأضاف ان “الأبواب تبرع بها عدد من محبي اهل البيت عليهم السلام من عدة دول”، مبينا ان “الأبواب ستضع في المواقع الخاصة بها داخل المرقد الشريف وهي تحمل أسماء اهل البيت عليهم السلام (باب الامام علي، وباب الامام الحسن المجتبى، وباب الامام الحسين، وباب السيدة زينب، عليهم السلام أجمعين).
وتابع ان “باب السيدة زينب عليها السلام سيتم نصبه في مدخل رواق النساء، وباب الامام علي عليه السلام سيتم نصبه مقابل الضريح من الجهة الثانية وكل من بابي الامام الحسن والامام الحسين عليهما السلام سيتم نصبهما من رواق الرجال الى توسعة الرجال”.
جدير بالذكر ان حفل اقيم بمناسبة استلام الابواب، وشهد الحفل حضور جماهيري واسع من خدام الأمانة الخاصة ومسؤولي قضاء بلد ووجهاء وشيوخ العشائر وأهالي القضاء.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا