الأخبار

“انصار الله” في رد على قرار لواشنطن: سنعامل الولايات المتحدة بالمثل

هيأة التحرير
الكاتب - هيأة التحرير

علّق رئيس الوفد الوطني والمتحدث باسم “أنصار الله”، محمد عبدالسلام، على قرار واشنطن بتصنيف “أنصار الله” “منظمة إرهابية”، علَّق بقوله: “إن الموقف الأمريكي لا جديد فيه على المستوى العملي”، معتبراً أنَّه “إذا لم يحصل مراجعة جادة فسيفرض علينا هذا الموقف أن نتعامل مع الأمريكيين بالمثل في ملفات كثيرة”.
وقال عبد السلام، لوكالة “سبوتنيك” الروسية للأنباء، يوم أمس الاثنين، 11 كانون ثاني/يناير 2020: ان “الموقف الأمريكي لا جديد فيه على المستوى العملي إذ قد مارسوا بحق الشعب اليمني أبشع أنواع الجرائم والعقوبات الاقتصادية والإنسانية والتدخل العسكري والدعم الشامل للعدوان علينا”.
بدوره، أكد عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن، محمد علي الحوثي، يوم الاثنين، أنَّ “أنصار الله” تحتفظ بحق الرد إزاء أيّ تصنيف ينطلق من إدارة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أو غيرها.
وقال الحوثي، في تغريدة على “تويتر”: “أمريكا مصدر الإرهاب وسياسة إدارة ترامب إرهابية، وتصرفاتها إرهابية وما تقدم عليه من سياسات تعبر عن أزمة في التفكير، وهو تصرف مدان”.
وأضاف “نحتفظ بحق الرد أمام أي تصنيف ينطلق من إدارة ترامب أو أي إدارة، ولا يهم الشعب اليمني كونها (أمريكا) شريكا فعليا في قتله وتجويعه”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

هيأة التحرير

انا مولف

اترك تعليقا