الأخبار

التربية: نتطلع لزيادة ايام الدوام في المدارس ولا نية لإيقافه

هيأة التحرير
الكاتب - هيأة التحرير

اكدت وزارة التربية، استمرار دوام المدارس يوما واحدا لكل صف دراسي اسبوعيا ، ولا نية لايقافه.
وبينت الوزارة في بيان لها اليوم، ” ان الدوام الرسمي مستمر يوماً واحداً لكل صف دراسي ، حسب المرحلة الدراسية (ابتدائي او ثانوي)” ، مشيرة الى انه “لا توجد لديها اية نية لايقافه” .
وعبرت وزارة التربية عن ثقتها العالية بالملاكات التربوية والادارية العاملة في مؤسستها التعليمية وما تبذلهُ من جهود مضنية مع أبنائنا الطلبة بالتعاون مع اولياء الامور من أجل استمرار عجلة التعليم في العام الدراسي والوصول الى جادة النجاح .
ولفتت الوزارة الى تطلعها لزيادة ايام الدوام في المدارس ، خاصةً بعد الانخفاض الكبير باعداد الاصابة بكورونا في العراق والتزام الطلبة بطرق الوقاية والسلامة”.
وطالبت وزارة التربية وسائل الاعلام كافة والطلبة، بضرورة الاعتماد على المصادر الرسمية في نقل الاخبار والابتعاد عن الصفحات والمواقع الوهمية التي تبغي اثارة الذعر بين صفوف الطلبة والتأثير على مسيرة التعليم في العراق .
وكانت وزارة التربية قد اعلنت في وقت سابق عن المباشرة بالاستعدادات الفنية واللوجستية لامتحانات نصف السنة والتمهيدية، واصفة العام الدراسي الحالي بانه عام تحد
واكدت الوزارة التزامها بالاجراءات الوقائية وتجربة التعليم المدمج والتي وصفتها بانها اثبتت نجاحها، لافتة الى انها وجهت اللجان الامتحانية بضرورة اعتماد الاسئلة من المنهاج المقرر.

عن المؤلف

هيأة التحرير

هيأة التحرير

انا مولف

اترك تعليقا