الأخبار

“البصائر التنموية” تنفذ الحملتين الـ(11) والـ(12) من مشروع “اغاثة المعلم” في اليمن

نفذت مؤسسة البصائر التنموية الخيرية في اليمن حلمتيها الحادية عشر والثانية عشر لمشروع إغاثة المعلم في العاصمة اليمنية صنعاء.
وأوضح مصدر مسؤول في المؤسسة، بتصريح خص به مجلة الهدى، ان مؤسسة البصائر نفذت بتاريخ 19/11/2020م ربيع الثاني /1442هـ الحملة الحادية عشر لإغاثة المعلم، لافتا الى ان الحملة استهدفت عدد من المدرسين في مدارس جمال عبد الناصر، والحسن بن علي، والمعهد التقني الصناعي.
وأشار الى ان عدد السلات الغذائية الموزعة بلغت 363سلة، وتضمنت مواد الدقيق الأبيض والرز والسكر وزيت الطعام والعدس والحليب والصلصة، كاشفا عن عن ان عدد المستفيدين من المعلمين وصل إلى 363 مستفيدا.
هذا وعبر المعلمين المشمولين بهذه الحملة عن شكرهم لمؤسسة البصائر التنموية الخيرية، كما شكروا كل من ساهم بدعم أو تمويل من المحسنين والمحسنات في مشاريعها التنموية والخيرية.
وفي ذات السياق نفذت مؤسسة البصائر حملتها الثانية عشر لمشروع إغاثة المعلم، والذي شمل 370 من المعلمين المستفيدين من المشروع.
وكشف المصدر المسؤول في المؤسسة، لمجلتنا، ان الحملة الثانية عشر لمشروع إغاثة المعلم نفذت بتاريخ 03/12/2020م ربيع الثاني /1442هـ، وتضمنت توزيع سلال غذائية لشريحة المعلمين ولعدد من المدارس في أمانة العاصمة، مشيرا الى شمول مدراس، 22مايو، والمتنبي، والشافعي، والمنار، فضلا عن مدرسة أمنة بنت وهب.
وبين ان السلة الغذائية الواحدة تكونت من الدقيق المطحون والرز التايلندي والسكر، والحليب، والعدس، وزيت الطعام والصلصة.
ويأتي هذا العمل في إطار مشروع دعم استمرارية التعليم في اليمن من خلال دعم الموادر التدريسية ومساعدتها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد نتيجة العداون السعودي على البلاد وما لحق به من حصار وتدمير للبنى التحتية وانتشار للامراض والاوبئة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا