الأخبار

تربية كربلاء توجه بضرورة تعاون المدارس مع الفرق الصحية الميدانية

وجه المدير العام للتربية في محافظة كربلاء المقدسة، عباس عودة السلطاني ادارات المدارس في المحافظة كافة بضرورة التعاون مع الفرق الصحية، والتي بدأت منذ ايام بزيارات ميدانية للمدارس لفحص الطلبة والتلاميذ، مبينا ان هذه الفرق ستتوسع في حملتها في الايام القادمة.
وأضاف السطاني في تصريح نقله عنه المكتب الاعلامي لتربية كربلاء تابعته مجلة الهدى، “مع بدء العام الدراسي الجديد ومع التحديات الصحية التي نسعى كمديرية تربية لتجاوزها بالتعاون مع الجهات الصحية في المحافظة”، “بدأت دائرة صحة كربلاء المقدسة بارسال مجموعات من كوادرها الصحية منذ ايام لتفقد مدارس المحافظة وإجراء الفحوصات الميدانية للتلاميذ والطلبة من فايروس covid19 والامراض السارية الأخرى”، لافتا الى ان ذلك يأتي “ضمن حملة سعت اليها الحكومة المحلية ودائرة صحة المحافظة بالتنسيق مع المديرية العامة للتربية”.
ودعا ادارات المدارس الى “ابداء كل اشكال الدعم لتلك الفرق وتسهيل مهامها التي تعد محل اعتزاز لضمان تحقيق الهدف المرجو من الحملة”.
وتجدر الاشارة الى ان دائرة صحة المحافظة كانت قد شرعت بعمل فحوصات لموظفي اقسام وشعب المديرية قبل اسابيع، ومضت قبل ايام في توسيع حملتها الوقائية في عموم المدارس مع بدء العام الدراسي الجديد لضمان تحقيق السلامة العامة من المرض.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا