الأخبار

انطلاق اذاعة النور ببرامج مفيدة ومتنوعة من مدينة كربلاء المقدسة

أنطلقت اذاعة النور وبالتردد ( 104.5 FM ) لتبث برامجها المتنوعة على مستمعيها من جميع فئات المجتمع في محافظة كربلاء المقدسة.
وأوضح مدير الاذاعة، السيد احمد الخرسان، ان اذاعة النور تدار من قبل مجموعة من الشباب الرسالي الطامح الى ايصال صوته لجميع افراد المجتمع، ومعالجة المشاكل التي تواجه المدينة على كافة الصعد.
واضاف الخرسان في تصريح خص به مجلة الهدى، اليو الاثنين، ان الاذاعة ستكون حافلة بالبرامج المتنوعة، ومن فقراتها المهمة والتي ستلقى تركيزا واهتماما واسعا، البرامج القرآنية، عبر الاهتمام في التدبر بالقرآن الكريم، وكذلك برنامج حول الاستفتاءات.
وتابع ان الاذاعة ستهتم ايضا ببرامج الثقافة الاسلامية الاصيلة، فضلا عن البرامج الاجتماعية والثقافية والتربوية والاسرية، كما انها ستعالج الظواهر السلبية السائدة في المجتمع.
واشار الى ان الاذاعة ستفرد وقتا للجانب الاخباري، حيث ستبث نشرات اخبارية متنوعة تواكب التطورات الحاصلة في البلاد، وايضا ستكون هنالك برامج صباحية مباشرة تستضيف من خلالها الاذاعة المعنيين بتوفير الخدمات للمجتمع، لافتا الى ان تلك البرامج ستكون تفاعلية وتتلقى من خلالها الاتصالات من قبل المواطنين لعرض اهم المشاكل التي تواجههم.
وبين ان الهدف الاول من انطلاق القناة هو بث القيم الدينية ومعالجة المشاكل التي تواجه المجتمع، مبينا ان الاذاعة ستعمل على ان تكون حلقة وصل بين الموطن والدوائر الحكومية من خلال برامجها التفاعلية والمباشرة التي تلامس هموم المواطنين.
ونوّه مدير اذاعة النور، الى اننا بحاجة الى التاكيد على الجوانب التربوية في ظل الاهواء والانحرافات التي يشهدها مجتمعنا في الوقت الحالي، وهذا الامر ستؤكد عليه الاذاعة عبر برامجها المتنوعة، مشيرا الى ان الاذاعة ستكون حافلة بالعديد من البرامج المفيدة والنافعة لجميع افراد المجتمع.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا