الأخبار

الاعلان في كربلاء عن انطلاق حملة واسعة لتشجير المحافظة

أكدت مفوضية حقوق الانسان في كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، ان الاسبوع المقبل سيشهد انطلاق حملة واسعة لتشجير المحافظة بالتعاون مع الفرق الطوعية ومنظمات المجتمع المدني.
وقال مدير مكتب حقوق الانسان ماجد المسعودي في تصريح صحفي، اليوم، أن “فرقا طوعية وعدد من منظمات المجتمع المدني ومكتب مفوضية حقوق الانسان اعلنت عن إطلاق حملة واسعة لتشجير المحافظة وزيادة المساحات الخضراء بعنوان (شجرة لكل مواطن) لنشر الثقافة البيئية”.
واضاف “ستعمل لجان من المعنيين على التثقيف وإقامة الندوات في المنطقة، والتنسيق مع الدوائر الخدمية ذات العلاقة لعمل برامج تثقيفية مشتركة”.
وكان المفوضية قد عقدت اجتماعا، في قاعة مفوضية حقوق الانسان، خاصا بحملة ( شجرة لكل مواطن )، يوم السبت، الموافق 5/9/2020، واعلنت من خلال الاجتماع عن انطلاق الحملة بشكل رسمي بحضور عدد من مسؤولي الفرق التطوعية وممثلي بعض من الدوائر الخدمية.
وتم مناقشة الاهداف والالية الخاصة بمشروع تشجير محافظة كربلاء المقدسة، حيث خرج الاجتماع بعدد من التوصيات والخطوات التي ستتخذ لاحقا.
وتأتي هذه الحملة بمناسبة اليوم العالمي للعمل الخيري التطوعي، من خلال عدد من الفرق التطوعية في محافظة كربلاء وبالتنسيق مع المفوضية العليا لحقوق الأنسان والدوائر الخدمية المختصة.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا