الأخبار

البصائر التنموية في اليمن تنفذ الحملة الرابعة من مشروع “من أحياها” لمواجهة كورونا

نفذت مؤسسة البصائر التنموية الخيرية حملتها الرابعة من مشروع “من أحياها” لمواجهة فيروس كورونا لمستشفى السلخانة بمحافظة الحديدة في اليمن.
وأوضح مصدر في المؤسسة، بتصريح خص به مجلة الهدى، انه و”بعون الله و توفيقه وبدعم ومساهمة المحسنين والمحسنات قامت مؤسسة البصائرالتنمويةالخيرية بتاريخ 29\7\2020 م الموفق 9 ذو الحجة \ 1441هـ بتنفيذ الحملة الرابعة من مشروع “من أحياها” لمواجهة فيروس كورونا.
واضاف المصدر ان المؤسسة قامت بتوزيع مواد للوقاية من كورونا لمستشفى السلخانة بمحافظة الحديدة في اليمن.
وبين المصدر ان المواد المقدمة تكونت من 200 جهاز منظم اكسجين، 200 علبة كمامات، و300 علبة قفازات، و 50 عبوة زنة خمسة لترات كلوركس، و10 عبوات زنة خمسة لترات معقم جل.
وتابع كما تضمنت المواد المقدمة 150 شدة غطاء (شاش) راس، وأيضا 150 شدة غطاء (شاش) قدم، و150 بدلة واقية.
واشار عضو مؤسسة البصائر التنموية الخيرية، الى انه تم ايضا توزيع 100 سلة غذائية متكاملة لكادر المستشفى، مبينا ان السلة الرز تايلندي، والسكر والصلصة والحليب المجفف والفول وزيت الطعام.
هذا وعبر العاملين في مستشفى السلخانة بالحديدة عن شكرهم وامتنانهم لمؤسسة البصائر التنموية الخيرية في اليمن، وكل من من ساهم بدعم أو تمويل هذا المشروع.
جدير بالذكر ان اليمن يعاني منذ سنوات من الحرب المفروضة من قبل العدوان السعودي الامريكي، والتي خلفت آلاف الشهداء والجرحى، وانهيار البنية التحتية للبلاد وهو ما ترك اثاره على الجانب الصحي، في ظل الظروف الحالية والتي يشهد فيها العالم انتشار جائحة كورونا.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا