مؤسسة معدن الرحمة توزع المبالغ المالية والملابس للايتام والعوائل المتعففة في كربلاء المقدسة بمناسبة عيد الاضحى

0

أعلنت مؤسسة معدن الرحمة الخيرية في كربلاء المقدسة عن قيامها بتوزيع العيدية في مبرة الرحمة لرعاية الأيتام بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.
وقال عضو المؤسسة، حسين الاميري، في تصريح خص به مجلة الهدى، ان مؤسسة معدن الرحمة الخيرية قامت بتوزيع المبالغ المالية والملابس على الايتام واليتيمات المنتمين الى المؤسسة بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
وبين الاميري ان ما قامت به من عمليات توزيع شمل تقديم مبلغ من المال كعيدية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما تضمن اخذ اليتيمات الى مجمع تجاري للملابس من أجل اختيار الملابس المناسبة.
وتابع ان المؤسسة قامت ايضا بتوزيع السلة الغذائية على العوائل الفقيرة والمحتاجة، لافتا الى ان المؤسسة تتكفل بإيصال السلة الغذائية شهريا لأكثر من ٦٠٠ عائلة محتاجة ومتعففة في الأحياء الفقيرة.
واضاف الاميري بأن أكثر من ١٠٠ يتيم تتكفل بتربيتهم مؤسسة معدن الرحمة الخيرية وتقوم بسد حاجاتهم ومتطلباتهم.
جدير بالذكر ان المؤسسة هم أحدة الممؤسسات التابعة لمكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي، دام ظله، في كربلاء المقدسة، وهي تتعامل مع الفقراء كون موقعها في وسط العوائل الفقيرة.
وكشف حسين الاميري ان نشاطات المؤسسة الواضحة والتي استهدفت المحتاجين والفقراء بشكل واضح دفع بالمتبرعين الى بذل المزيد من العطاء، من خلال التبرع بالملابس وومبالغ المال والطعام.
وعبر عضو مؤسسة معدن الرحمة الخيرية عن الشكر الجزيل لجميع المساهمين ممن زرعوا البسمة على شفاه الاطفال اليتامى بمناسبة العيد، ووفروا بعض المساعدات للعوائل الفقيرة مما خفف من كاهلهم وأعبائهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر على بلدنا الحيبب بسبب جائحة كورونا.