الأخبار

مرور كربلاء تعيد فتح المجمع الوطني لترويج معاملات المركبات في بغداد والمحافظات

اعلنت مديرية مرور كربلاء، اليوم الاحد، عن إعادة فتح المجمع الوطني لغرض ترويج معاملات المركبات في بغداد والمحافظات.
وقالت المديرية في بيان صحفي لها، ان “المديرية باشرت بإكمال كافة الاستعدادات الوقائية اللازمة للحفاظ على المواطنين والضباط والمنتسبين والموظفين”.
وأضافت المديرية، انه “سيتم استقبال المواطنين الذين باشروا بالحجز من خلال البوابة الإلكترونية فقط واعتباراً من يوم غد الإثنين”.
واشارت الى انه “سيتم حسب التسلسلات في البوابه الالكترونيه التي ترد إلينا من الموقع الرسمي، موضحا انه سيتم اعلام المواطن عن طريق رساله sms على الهاتف المثبت في الاستماره الالكترونية”.
ودعت المديرية، المراجعين الكرام الالتزام والتقيد بالوقايه الصحية من الكفوف والكمامات.
وكان بيان صادر عن وزارة الداخلية قد افاد في وقت سابق بأن مديرية المرور العامة ستعيد خدمات المرور تدريجيا للمواطن في بغداد والمحافظات، شريطة اعتماد أقصى درجات الحذر واتباع الإجراءات الوقائية.
واضاف البيان انه وبناءا على الأمر آنفا قامت مديرية المرور باتخاذ الإجراءات الخاصة بالتنفيذ، حيث ستباشر مديرية المرور بتقديم خدماتها للمواطنين بشكل تدريجي في محافظات البلاد كافة اعتبارا من يوم غدا، وستبدأ بخدمة تسجيل المركبات غير المسجلة اي تسجيل لأول مرة على أن يكون تقديم المواطن من خلال البوابة الإلكترونية للمديرية حيث يقوم المواطن بحجز رقم للمراجعة وتقوم المديرية بتحديد موعد ومكان مراجعته لتسجيل المركبة غير المسجلة.
واضاف البيان انه وبعد خدمة تسجيل المركبات ستطلق المديرية خدماتها تدريجيا كما تم ذكره سابقا وستكون الخدمة القادمة هي نقل ملكية العجلات وتسجيلها بشكل رسمي باعتماد الآلية ذاتها المشار إليها بالفقرة (١) وبعدها تطلق الخدمات المختلفة للمديرية تباعا.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا