الأخبار

كربلاء تخسر كفاءات طبية بسبب جائحة كورونا

أعلنت دائرة صحة كربلاء، اليوم الأربعاء، عن وفاة أحد منتسبيها بسبب فيروس كورونا.
وذكرت الدائرة، في بيان لها: “ببالغ الحُزن والأسى ، وبقلوبٍ مُؤمنةٍ بقضاء الله وقدره ، ويعتصرها ألم الفراق ومرارته ، تنعى وتودع دائرة صحة كربلاء المُقدسَة ، أحد أبنائها البَررة، اخصائي جراحة الجملة العصبية في مدينة الإمام الحُسين (عليه السلام)، المرحوم بإذن الله تعالى، الدكتور محمد القرعاوي”.
وأضافت الدائرة بحسب بيانها ، أنه “فارق الحياة ، فجر اليوم ، صاعداَ الى عليائه ، شهيداَ صابراَ مُحتسبا ، بعد إصابته بفيروس كُورونا أثناء تأدية واجبه الإنساني الوطني ، ليلتحق بركب شهداء خط الصد الأول في ملحمة الدفاع عن وطنهِم وشعبهِم ضد هذا الوباء اللعين ، وهُم شُهداء عند ربهِم يُرزقُون”.
واعلن مصدر طبي في محافظة كربلاء المقدسة اليوم ، الأربعاء، عن وفاة اشهر أطباء الجملة العصبية بالمحافظة بعد اصابته بفيروس كورونا.
وقال المصدر ان “الدكتور محمد الكرعاوي،توفي بعد اصابته بفيروس كورونا في كربلاء”.
وكانت دائرة صحة كربلاء المقدسة قد نعت اول امس الاثنين، رئيس أطباء مُمارسين في شعبة الكلية الصناعية بمدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبية، الدكتور عادل السباح، الذي توفي جراء اصابته بفيروس كورونا المستجد.
ونعت دائرة صحة كربلاء المقدسة، الاثنين، رئيس أطباء مُمارسين في شعبة الكلية الصناعية بمدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبية، والذي وصفته بالشهيد البطل الدكتور عادل السباح، الذي توفي جراء اصابته بفيروس كورونا المستجد.
هذا واعلنت مديرية الصحة في محافظة كربلاء عن اصابة عدد من افراد الصد الاول من الكوادر الطبية في المحافظة بفيروس كورونا وذلك نتيجة اتصالهم المباشر مع المصابين بهذا الوباء.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا