الأخبار

العدوان السعودي يكثف من غاراته الجوية على مختلف المحافظات اليمنية

كثف طيران العدوان السعودي من غاراته الجوية على مختلف المحافظات اليمنية، حيث شن أكثر من 64 غارة، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني يمني، أن قوى العدوان ارتكبت 82 خرقاً بينها تحليق خمس طائرات حربية وطائرة تجسسية في أجواء حيس والمنظر وكيلو 16 وشارع الـ 50، وتسعة خروقات بقصف مدفعي لعدد 36 قذيفة و 75 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأشار المصدر إلى ان استهداف قوى العدوان متكرر بعدد من قذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة لحارة الضبياني وكلية الهندسة وشارع الـ50 بمدينة الحديدة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 25 غارة على أمانة العاصمة توزعت على مطار صنعاء، ومناطق الحفا، نقم ، النهدين، الصيانة الحتارش، ذهبان، وكلية الهندسة ومستودع أدوات منزلية بشارع الثلاثين في سعوان.

وفي محافظة صنعاء شن الطيران المُعادي غارتين على مديرية سنحان وثلاث غارات على مديرية أرحب وأربع غارات على عيبان في بني مطر، وألقى أربع قنابل ضوئية على مديرية الحيمة الخارجية.

وأفاد المصدر بأن طيران العدوان شن في محافظة صعدة غارتين على حوش للمواشي لأحد المواطنين في منطقة المقاش بمحيط المدينة واستهدف بأربع غارات أخرى المنطقة نفسها.

وشن طيران العدوان أربع غارات على معسكر الجمهورية، واستهدف مديرية الظاهر بسلسلة غارات، وشن غارة على منطقة مذاب في مديرية الصفراء.

ولفت المصدر إلى أن الطيران ذاته شن أربع غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، وأربع غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

واستهدف طيران العدوان بأربع غارات مديريتي العبدية وماهلية وبغارتين منطقة صلب في مديرية مجزر بمحافظة مأرب، كما شن خمس غارات على منطقة قانية في محافظة البيضاء.

وأدان المصدر إمعان تحالف العدوان في استهداف المواطنين وارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني، داعيا المجتمع الدولي لوضع حد للانتهاكات التي ترتكبها دول الاحتلال والاستكبار.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا