الأخبار

بالصور: حملة “أهل الخير ما ناسيك” لتوفير الخبز مجانا للفقراء تلاقي ترحيبا وانتشارا واسعا

شهدت حملة ” اهل الخير ما نا سيك” التي يقوم بها ثلة من الشباب الرسالي ترحيبا كبيرا من قبل الاهالي واصحاب المخابز في كربلاء المقدسة.
وقال العضو في الحملة الدكتور مجتبى التميمي، ان حملة ” اهل الخير ما ناسيك” التي يتم من خلالها توفير الخبز المجاني للعوائل الفقير والمتعففة شهدت اقبالا واسعا وترحيبا كبيرا من قبل اصحاب المخابز في كربلاء المقدسة والعاصمة بغداد، لافتا الى انها تجاوزت الخمسين مخبزا في مدينة كربلاء والاعداد بتزايد يومي كبير.
ولفت التميمي، في تصريح لمجلة الهدى، الى ان هذه الحملة المباركة لم تقتصر على مدينة كربلاء المقدسة، ففي العاصمة بغداد شهدت إقبالا كبيرا من الأهالي والمتبرعين لدعم الحملة، وعلى الخصوص في منطقة الحبيبة.
بدروه اعرب صاحب مخبز مشارك في الحملة، لمجلة الهدى، عن اعجابه بهذه الفكرة، والتي وفرت الخبز للعوائل الفقيرة دون ان تضطر الى ذلّ السؤال، داعيا المتمكنين وجميع افراد المجتمع الى دعم هذه الحملة والمشاركة فيها.
الى ذلك حثّ أحد المتبرعين، عبر مجلتنا، حثّ الناس على المشاركة الفاعلة في حملة “اهل الخير ما ناسيك” دعماً للفقراء، مبينا انها تعبر عن قيم الدين في العطاء وهي ممزوجة بالغيرة العراقية.

 

عن المؤلف

هيأة التحرير

1 تعليق

اترك تعليقا