الأخبار

صحة كربلاء توضح حول ظهور 3 اصابات بفيروس كورونا يوم أمس

أكدت دائرة صحة كربلاء، اليوم الخميس، إن الأيام الماضية من الإسبوع الحالي، شهدت إرسال 705 عيَنة للفحص المختبري للحالات المُشتبه بها بإصابتها بفايروس كُورونا، وجاءت نتائجها إصابة ثلاثة مواطنين فقط، وأعلن عنها في البيان الصحفي للدائرة ليوم أمس.
وقال المُتحدث الإعلامي للدائرة، سليم كاظم ، في بيان صحفي، إن “الجهات الصحية المُختصة في الدائرة ، وضمن الخطة المُعَدة لمواجهة جائحة فيروس كُورونا، قد أرسلت خلال الأيام الفائتة من الإسبوع الحالي، 704 نمُوذجاً من العيَنات لغرض إجراء الفحوصات المُختبرية عليها، وتوكيد حالة الإصابة من عدمها، حيث جاءت نتائجها إصابة 3 مُواطنين فقط بالفيروس”.
واوضح أن “الدائرة ، تغتنم هذه الفرصة ، وتدعو مواطني المدينة المقدسة للتعاون معها من خلال التقَيَد بتوصيات خليتي الأزمة المركزية والمحلية وفي مُقدمتها الإلتزام بحظر التجوال، والإلتزام بالإرشادات التوعوية والتثقيفية، التي تُصدرها وزارة الصحة ومؤسساتها الصحية لضمان سلامتهم من الإصابة بالفيروس الوبائي “.
يُشار إلى أن ” الحصيلة الإجمالية للمُصابين بالمرض في عموم المحافظة، وصلت لغاية الأن إلى 84 حالة “، بضمنها ست حالات وفاة ، و 68 حالة تماثلت للشِفاء ، وبقاء عشرة حالات قيد العلاج في ردهة حُميات الحياة في مدينة الإمام الحُسين ع الطبية “، ويتَلقون الرعاية الصحية المُكَثفة، حسب اللوائح الصحية العالمية “.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا