الأخبار

مؤسسة المصطفى توشك على الانتهاء من بناء دور للايتام وتجدد المطالبات بالمساهمة

الهدى – خاص

قالت مؤسسة المصطفى الخيرية لرعاية الايتام، اليوم الخميس، انها وصلت الى مراحل متقدمة في بناء بيوت الايتام بمحافظة كربلاء المقدسة.
وبين مدير المؤسسة، محمد جواد تقي، في تصريح لمجلة الهدى، ان مرحلة البناء وصلت الى الانهاءات في اعمال ( اللبخ ، وايصال الماء ، وربط المجاري ، واعمال الكهربائيات ، والسيراميك، فضلا عن الاعمال الاخرى).
وبين تقي ان المؤسسة ما زالت تنتظر الايادي الكريمة للمساهمة و المشاركة في ادخال الفرحة على عوائل الايتام لتبقى ذخرا و صدقة جارية لهم و لامواتهم.
وكانت مؤسسة المصطفى الخيرية قد اعلنت في وقت سابق عن البدء بمشروع بناء دور للايتام، مبينة ان المشروع ابتدأ ببناء دارين للايتام في منطقة الابراهيمية بناحية الحسينية في محافظة كربلاء المقدسة.
وقال مدير المؤسسة، محمد جواد تقي، في تصريح سابق لمجلة الهدى، ان المشروع يقام باشراف مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي، دام ظله، وبتنفيذ من مؤسسة قاف للاغاثة والاعمار، وبتمويل من مساهمات الخيرين من ذوي الايادي البيضاء.
وتابع مدير مؤسسة المصطفى الخيرية، ان العمل سيستمر في بناء دور للايتام، ولكن جدرانها لترتفع تنتظر المساهمات والمشاركات الكريمة في هذا المشروع الانساني.
ودعا الراغبين بالمشاركة في هذا العمل الخيري للاتصال برقمي الهاتف 07814542875 ، 07711191164 او عبر رقم الحساب في مصرف الطيف الاسلامي، بالدينار العراقي برقم الحساب:003110021107، وبالدولار الامريكي برقم الحساب: 003210021107.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا