الأخبار

مواكب العزاء في البحرين تحيي ذكرى استشهاد النبي الاكرم رغم استنفار عصابات المرتزقة

انطلقت مساء الخميس 15 أكتوبر/ تشرين الأوّل 2020 مواكب العزاء في عدد من مناطق البحرين، بالرغم من استنفار عصابات المرتزقة المكثّف.
وقد جابت هذه المواكب شوارع العاصمة المنامة وبلدات أبو صيبع والدراز والسنابس وكرّانة، إحياءً لذكرى استشهاد النبي محمد صلى الله عليه واله، مع الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، والبروتوكولات الصحيّة.
وذكرت شبكة رصد المداهمات أنّ عناصر الرتزقة وميليشيات مدنيّة نصبوا نقاط تفتيش عدّة في الشوارع الرئيسة والفرعية، كما أغلقوا بلدة السنابس بالمركبات العسكرية ونشروا نقاط تفتيش على منافذها للحيلولة دون إحياء المناسبة، واستنفرت كذلك هذه المركبات على مشارف عاصمة الثورة سترة وبلدة أبو صيبع، كما انتشر المرتزقة في العديد من البلدات.
وكان ائتلاف 14 فبراير قد حذّر الكيان الخليفيّ المتصهين من التمادي في نهجه القمعيّ الذي اعتمده خلال أربعينيّة الإمام الحسين «ع» عبر عشرات الاعتقالات ومئات الاستدعاءات، متوعّدًا إيّاه في حال لم يكفّ عن حماقاته وحربه الممنهجة ضدّ الشعائر الدينيّة المقدّسة، والتي لأجلها ترخص الأرواح، بحسب تعبيره، مضيفًا «فلن توقفنا الاعتقالات والتهديدات الجبانة الحاقدة عن إحياء أمر أهل بيت النبوّة عليهم السلام».

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا