الأخبار

خلية الإعلام الأمني تعلن تحقيق نجاحات كبيرة في مجال مسك الحدود

الهدى – بغداد ..

أكدت خلية الاعلام الأمني، تحقيق نجاحات كبيرة في مجال مسك الحدود، فيما اشارت الى قتل أكثر من 100 إرهابي خلال العام الحالي غالبيتهم قياديون.
وقال رئيس الخلية اللواء تحسين الخفاجي، في تصريح صحفي، ان “النجاحات التي تحققها قواتنا الامنية في هذا العام كبيرة ورائعة جدا، وهذا يعود الى التنسيق والرؤية التي اعدتها قيادة العمليات المشتركة بالتعاون مع جميع الاجهزة وبالذات جهاز المخابرات ومديرية الاستخبارات العسكرية والاجهزة الامنية الأخرى”، مبينا ان “نجاحات كبيرة تحققت في مجال مسك الحدود بعد الضغط الكبير على التنظيمات الإرهابية”.
وتابع انه “مؤخرا تم القاء القبض على 9 مطلوبين بتهم الإرهاب، وفق معلومات استخبارية من مديرية الاستخبارات العسكرية في اربع محافظات”.
واوضح ان “تقييم النجاح من خلال النتائج التي تعرض على الاعلام نتيجة لعمليات نوعية وجهد كبير تقوم به اجهزتنا الامنية والتي قصمت ظهر الارهاب ونجحنا من خلال عملنا ورؤيتنا وتخطيطنا في قتل الإرهابيين”.
وذكر ان “عدد الإرهابيين الذين قتلوا حتى الان تجاوز اكثر من 100 إرهابي غالبيتهم قياديون خطيرين جدا والعمل مستمر في ضرب الإرهاب أينما وجد”.
وكانت خلية الإعلام الأمني، قد اعلنت في وقت سابق، تطويق نفق بداخله عناصر من داعش الإرهابي غرب نينوى.
وذكرت الخلية في بيان صحفي، أنه “استمراراً للنهج التعرضي وملاحقة ما تبقى من عناصر داعش الارهابية، قامت قوة من اللواء 43 في الفرقة 20 بعملية تفتيش ضمن قاطع قيادة عمليات غرب نينوى”.
وأضافت الخلية، أنه “تم رصد نفق بداخله عدد من عناصر عصابات داعش الإرهابية، إذ أطلقت هذه العناصر الإرهابية النار على القوة، والتي بدورها ردت على الفور على مصادر النيران، وتم تطويق المكان من قبل قطعات اللواء 43 وقوة من لواء 44 بالحشد الشعبي”.

عن المؤلف

هيأة التحرير

اترك تعليقا